فتح ابواب السيارات

فتح ابواب السيارات 99994839

فتح ابواب السيارات تكررت مواقف غلق السيارة ونسيان المفتاح بالداخل بكثرة للعديد من الأشخاص أصحاب السيارات، وهو أحد المواقف الصعبة التي يعجز العديد من الأشخاص في التعامل، وحل تلك المشكلة، خصوصًا إذا كان هذا الشخص بعيد عن منزله، وليس لديه أي مفتاح آخر للطوارئ، وبسبب تكرار حدوث هذه المشكلة مع معظم الأشخاص كان لابد من الحديث عن فتح أبواب السيارات المغلقة، لذلك فسوف نذكر معًا في هذا المقال بعض الطرق المختلفة، والبسيطة التي يمكن من خلالها فتح ابواب السيارات بدون مفتاح.

فتح ابواب السيارات

هناك بعض الطرق المختلفة، والبسيطة التي يمكن لأي شخص أن يستخدمها لكل سهولة عند غلق باب السيارة وصعوبة فتحه، وبعض هذه الطرق سنذكرها في الفقرة التالية بالتفصيل:

أولاً: استعمال كرات التنس

  • من اكثر الطرق الشائعة في فتح السيارات المغلقة عند ضياع مفاتيح السيارات يتم عمل فتحة بسيطة في الجدار الخارجي لكرة التنس، ثم بعد ذلك يتم وضع هذه الفتحة في الجزء العلوي الفتحة الخاصة بباب السيارة.
  • بعد ذلك يتم الضغط على هذه المرة حتى يتم دفع الهواء بسرعة من داخل هذه الكرة إلى القفل الخاص بالسيارة، وذلك يساعد في فتح الباب بكل سهولة.

ثانياً: يمكن فتح باب السيارة باستخدام عصا مسطحة من الحديد ومفكات البراغي

  • لابد أن يكون الشخص حريص عند عمل هذه الطريقة، حيث أن المفتاح الذي سيستخدمه قد يكون سبب في حدوث أي ضرر للسيارة سواء من الداخل، أو الخارج بكل سهولة.
  • يتم عمل فتحة بسيطة في هذا الباب باستخدام تلك العصا، ثم يتم مد مفتاح السيارة المستخدم إلى أن يصل للقفل، ويتم فتحه بسهولة باستخدام هذا المفتاح.

ثالثاً: استخدام أحد شمعات المعاطف التي تصنع من الحديد

  • تعمل تلك الطريقة في الأقفال التي توجد بشكل أفقي، حيث يتم عمل طرف هذه السماعة في صورة خطاف.
  • بعد ذلك يتم إدخالها في الباب من الخلف، ويجعلها تدور حول هذا القفل، وبسرعة يقوم بسحب القفل للخارج.

رابعاً: عصا مسطحة مصنوعة من الحديد وأيضًا معلقة من الحديد

الكثير من الأشخاص يستخدمون هذه الأدوات في فتح ابواب السيارات فهي تعمل على فتحها بكل سهولة.

  • حيث يتم عمل فتحة في الباب باستخدام هذه العصا، ومن ثم يتم إدخال المعلقة إلى أن تصل للقفل، وبعد ذلك يتم فتح هذا القفل بكل سهولة.

خامساً: استخدام بالون من المطاط يستطيع التحمل جيداً

  • تلك الطريقة بسيطة تشبه كثيرًا طريقة استخدام العصا المصنوعة من الحديد، لكنها طريقة أسهل كثيرًا حيث تعمل على عمل فتحة في الباب من الخلف باستخدام تلك الأداة من الممكن أن يتم فتح الباب في دقيقة، وبسرعة جدًا.
  • حيث أن الناحية الإيجابية من تلك الطريقة هي أنها لا يمكنها أن تتسبب في حدوث أي ضرر للطلاء الخاص بالسيارة، أما الناحية السيئة أنها من الممكن أن تكون من الأدوات ذات السعر المرتفع.

سادساً: استخدام بعض الشرائط التي تصنع من البلاستيك

  • هذه الشرائط تستخدم بكثرة في فتح الأبواب بكل سهولة، فهي من الطرق السهلة، والسريعة.
  • حيث تتم عن طريق مرور هذا الشريط داخل الباب إلى أن يصل للقفل، ثم يتم لفه جيدًا حول هذا القفل، ومن ثم يتم شده بسرعة.

سابعاً: الاتصال بمن يمكنه المساعدة في حل مشاكل السيارات

  • عند الاتصال وطلبك لخدمات فتح سيارات من خلال شركة متخصصة في فتح سيارة بدون مفتاح لا يمكن ارتكاب أي خطأ، بالعكس قد يكون ذلك أكثر أمانًا، حيث أنهم قادرون على إصلاح كافة العيوب بدون حدوث أي أضرار.
  • يتم الاتصال بمن يختصون بالمساعدة في حل مشاكل السيارات، ومن ثم يأتي أحد الأفراد لتوفير اللازم، والمساعدة في فتح أبواب السيارات

ثامناً: استعمال أحد الأدوات الاحترافية لفتح الأقفال

  • من الممكن أن يتم استخدام أحد هذه الأدوات، حيث أنها تمكن الشخص من فتح قفل السيارات بكل سهولة، وبسرعة.
  • لكن على الرغم من تلك الطريقة فعالة وسريعة، لكن لابد من الحذر عند القيام بها.

تاسعاً: الاتصال بشخص يصنع المفاتيح

  • يعتبر هذا الخيار هو الأسهل، والأسرع، والذي يلجأ إليه الكثير من الأشخاص.
  • حيث أنه يمتلك كافة الأدوات، والامكانيات اللازمة التي تجعله ينجز هذه المهمة بكل سهولة، وبسرعة.

كيف يمكن التحكم في غلق السيارة وفتحها باستخدام الهاتف

من الممكن أن يكون بعض الأشخاص بحاجة لبعض البرامج التي تساعد في التحكم في غلق، وفتح السيارة بكل سهولة من خلال برمجة مفاتيح السيارات علي ذلك و لذلك كان من الضروري الحديث عن التحكم في السيارة باستخدام الهاتف، وذلك ما سنتحدث عنه في الفقرة الآتية:

  • يتم الضغط على الاختصار الخاص بالمفتاح الرقمي للسيارة الذي يوجد في الواجهة الرئيسية.
  • ثم نقوم بالضغط على أيقونة استعمال قفل الشاشة.
  • يتم اختيار، وتحديد الإجراء المراد استخدام غلق الشاشة بسببه، وهو أما تشغيل هذه السيارة، أو تشغيل القفل الخاص بها.
  • يتم فتح القفل وتشغيل السيارة، أو قفلها.
  • عندما يكون الشخص ليس في حاجة لعمل إعداد غلق الشاشة، يتم اختيار أيقونة إيقاف.
  • في النهاية يتم الضغط على كلمة حفظ. 
فتح ابواب السيارات
فتح ابواب السيارات

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى صعوبة فتح ابواب السيارات سواء من الخارج أو الداخل؟ 

لابد من وجود أسباب حدوث أي عطل، لذلك مشكلة صعوبة فتح ابواب السيارات تحدث لوجود بعض الأسباب، ويجب أن يكون كل شخص على علم بها، ومن هذه الأسباب ما يلي:

  • مشاكل في الاتصال: من الأسباب الأساسية وراء صعوبة فتح ابواب السيارات وجود تلف في اتصال أحد الأجزاء الداخلية الموجودة في الباب، لذلك لابد من فحص كافة التوصيلات سواء الخارجية، أو الداخلية.
  • تراكم الأوساخ والصدأ: هذه التراكمات تتسبب في حدوث أعطال في أبواب السيارات، حيث أن الصدأ يتحمل في القفل الخاص بالباب، وذلك يتسبب في حدوث انسداد في المزلاج الخاص بالباب.
  • حدوث تلف في الهيكل الرئيسي: قد يحدث تلف في المزلاج الخاص بالباب، وذلك إذا كان هناك حادث، وفي تلك الحالة يحدث انحشار داخل القفل، ويمكن أيضًا أن ينفصل هذا المزلاج عن المجموعة الخاصة بالقفل بشكل تام.
  • القفل غير سليم أو مكسور: لا يمكن فتح السيارة في هذه الحالة سواء كان من الخارج، أو الداخل، لكن قد يتم حل تلك المشكلة بكل سهولة عندما يكون القفل الأساسي للباب يعمل.
  • حدوث تلف في الباب: بعد فحص القفل لابد من فحص الباب أيضًا فقد يكون الباب تالف، حيث أنه عندما يكون الباب به تلف ما، لا يمكن فتح الباب سواء كان من الخارج، أو الداخل.

شركات تقوم بفتح ابواب السيارات 

هناك بعض شركات فتح سيارات الكويت والمحلات التي تشكل بعض الفنيين والمختصين في فتح أبواب السيارات، لذلك في حالة وجود صعوبة كبيرة من قبل السائق في التعامل مع مشكلة الباب المغلق، لابد من التواصل مع هذه الشركات، ومن مزايا هذه الشركات ما يلي:

  • العديد من الشركات تمتاز بسمعتها الجيدة، وذلك بسبب التعامل السريع، لحل المشكلة للعميل بشكل سريع، وأيضًا توفير بعض التعليمات له حتى لا يقع في تلك المشكلة مرة أخرى.
  • من مميزات هذه الشركات أنها تكون قادرة على حل المشكلة التي توجد في السيارة بدون حدوث أي ضرر للسيارة على عكس الشخص صاحب السيارة فقد يتسبب في حدوث ضرر ما لسيارته عند التعامل مع المشكلة بنفسه.

لقد تناولنا فيما سبق أحد الموضوعات المهمة جدًا وهو فتح ابواب السيارات، فكان لابد الحديث عنه باستفاضة لكي يكون لدى كل شخص يمتلك سيارة علم بما يجب عليه فعله عند غلق السيارة، وصعوبة فتحها، لذلك قد تحدثنا عن بعض الطرق التي يسهل استخدامها عند غلق أبواب السيارة، كما ذكرنا أيضًا بعض المعلومات الأخرى التي تهم القارئ، وفي النهاية أتمنى أن يستفيد الجميع من هذا المقال وانتظروا مزيد من الموضوعات المهمة في الفترة القادمة.


Posted

in

,

by

Comments

8 ردود على “فتح ابواب السيارات 99994839”

  1. […] استخدام الشماعات عندما تتعرض إلى موقف تريد فيه ‎فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل بكل سهولة، وهذه الطريقة تحتاج إلى […]

  2. […] وتحافظ على سيارتك إلى أبعد مدى ممكن، وحتى تتمكن من نسخ مفاتيح السيارة يجب معرفة الكود الخاص بالسيارة، حيث تقوم الشركات […]

  3. […] تكون الخدمات عند فتح أبواب السيارات وفتح أبواب المنازل، أو غيرها، كما يجب أن تكون لديها […]

  4. […] العديد من الأشخاص عن أشخاص فنية، ومختصة في فتح الأقفال حتى يكون هناك ضمان تقديم أفضل الأعمال، وبجودة مميزة، […]

  5. […] تقوم بتوفير عاملين مختصين في فتح أبواب المنازل أيضًا فتح أبواب السيارات فقد تم وضع برنامج خاص بذلك، وسوف نتحدث عن هذا البرنامج […]

  6. […] فتح الأبواب المغلقة التي يصعب على العملاء فتحها من خلال شركات فتح اقفال […]

  7. […] فتح جميع أنواع أبواب السيارات المختلفة سواء كانت عادية أم إلكترونية، وذلك بدقة تامة […]

  8. […] الشركة العديد من الطرق لحل المشكلات التي تواجه ابواب السيارات ومن الأزمات التي يمر بها صاحب السيارة هي غلق باب […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button