فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل 

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل 99994839

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل يريد الكثير من أصحاب السيارات معرفة طريقة ‎فتح باب السيارة حين يكون المفتاح بالداخل خصوصًا أن هذه الأمور تحدث بشكل يومي مع الآلاف من الأشخاص بسبب خاطئ، أو فقدانها بالعديد من الطرق الأخرى، والتي يسعى الكثيرون في وجود حل قاطع لهذه المشاكل الطارئة، خصوصًا عند حدوثها في وقت غير ملائم لذلك يجب وجود حل بكل سهولة، وسرعة، وهذا الذي سوف نقدمه لكم من خلال مقالنا هذا. 

‎فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل

سوف أوضح في هذه الفقرة الكثير من الطرق التي تساعد في ‎فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل بكل سهوله حتى تتمكن في تشغيل السيارة مرة أخرى من دون الحاجة للجوء إلى المتخصصين إلا عندما تعجز عن هذا، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولاً: أستخدم الشماعة  في ‎فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل

  • يمكنك استخدام الشماعات عندما تتعرض إلى موقف تريد فيه ‎فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل بكل سهولة، وهذه الطريقة تحتاج إلى سيارات قديمة في الماركات، وفي سنة إصدارها حتى يمكن الاستفادة منها بشكل كبير.
  • يمكن إستخدام هذه الطريقة على جميع الأقفال الموجودة داخل السيارة العمودية، والأفقية، والأماكن الموجودة بالقرب من مقابض الأبواب.
  • لكن هذه الطريقة لا تنجح مع السيارات الالكترونية الحديثة لأن الأبواب تعمل بالاستشعار الكهربائي، وليس بشكل يدوي كما متاح داخل السيارات القديمة، والتي يمكن إستخدام كل هذه الأمور بشكل بسيط.
  • أولاً في هذه الطريقة يجب استخدام شماعة الملابس المعدنية فقط، ولا يمكن استخدام الخشب، والبلاستيك لأنه يمكن أن تكسر بداخل المقابض، وهذا يصعب علينا الأمر في فتح السيارة.
  • في بداية الأمر يجب كسر الشماعة، وتكون بشكل مستقيم فقط نأخذ منها الشكل الطولي، وهذا الذي يساعدنا في إدخالها إلى المقابض حتى نقوم بفتحها، وهذا الجزء من الشماعه يكون قوي، مثل الآلات الميكانيكية التي نحتاجها.
  • حتى تتمكن من فتح الأبواب من خلال الشماعه يجب عليك إدخال الشماعه في المكان الصحيح، وهو ما بين عازل الجو، والنافذة، حيث تقوم بإدخال الشماعة من الجزء المقوس بشكل سفلي للنافذة، وبعد ذلك تقوم بإدخال الشماعة إلى مكان صغير يوجد داخل العازل المطاطى للجو، ويجب إدخالها في هذا المكان بالتحديد حتى تتمكن من فتح الأبواب بسهولة.
  • يجب العمل بحرص عند استخدام الشماعة حتى لا يحدث خدوش في السيارة.
  • يجب تحريك الشماعه أكثر من مرة حتى تدخل إلى الآلات المخصصة للباب، ويجب إدخالها على مسافة 20 سم من الناحية الخلفية، وقد تحتاج بعضًا من الوقت حتى تصل إلى ما تريد فكن صبور.
  • بعد أداء كل هذه الخطوات بشكل صحيح كما ذكرنا في الأعلى يجب سحب الشماعة إلى الأعلى حتى تجد المكان المخصص بالدبوس الميكانيكي الموجود داخل باب السيارة، وبعدها نسحب للأعلى فسوف تقوم السيارة بالفتح، والحصول على المفاتيح الخاصة بك.

ثانيًا: استخدام رباط الحذاء في ‎فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل

تساعد طريقه رباط الحذاء في ‎فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل بكل سهولة، وهذا يساعد مالك السيارة التي تعرض إلى هذه الحادث للتصرف بشكل سريع، وإمكانية الدخول إلى السيارة، والحصول على المفتاح بكل بساطة، حتى تتمكن من ‎فتح باب السيارة  مرة أخرى من دون الحاجة إلى كسر الزجاج، أو المتخصصين في ذلك، لذلك يتبع الآتي:

  • يتم هذا عن طريق استخدام رباط الحذاء حتى تحصل على المفتاح الموجود داخل السيارة بكل سهولة، وهذه الطريقة تتناسب مع جميع السيارات التي تقوم بالفتح إلى أعلى فقط.
  • عندما تتأكد أن سيارتك تحتاج الى الدفع للأعلى حتى يمكنك فتحها فإن هذه الطريقة سوف تنجح بكل تأكيد معك، ويمكن أيضًا استخدام الرباط عندما يكون الأقفال بالجانب المقبض الخاص بالباب.
  • أولاً يجب ربط عقدة في رباط الحذاء، وخصوصًا في المنتصف يجب أن تكون العقدة مرنة حتى يمكنك تضيقها، وتوسعها بكل سهولة يجب الإمساك النقطة المراد بالإبهام الأيسر، وأيضًا السبابة حتى تستطيع ربطها، والإمساك بالنقطة التي نريدها يجب تثبيت العقدة باليد اليمنى حتى تكون مغلقة بشدة بعد ربطها بالعقدة الثانية.
  • يجب إدخال رباط الحذاء من خلال الجزء العلوي الموجود في الباب، وإمكانية دخوله داخل السيارة، وهذا عن طريق تحريكه يمينًا، ويسارًا مع ضغطه إلى أسفل 
  • بعد دخول الرباط إلى العربة يجب دخول العقدة التي تم ربطها، وإغلاقها بإحكام داخل قفل الباب، وتقوم بالشد إلى أعلى حتى تتمكن من فتح السيارة بكل بساطة، وبعد رفع المقبض سوف تتمكن من ‎فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل والحصول عليه، وتشغيل السيارة مرة أخرى. 

ثالثًا: استخدام الاشياء القابله للنفخ في ‎فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل

هناك العديد من الطرق التي تساعد في ‎فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل، وايضًا فتح أبواب الشقق بكل بساطة، ولكن تعد الأشياء القابلة للنفخ من أهم، وأبسط الوسائل التي تقوم بهذا الغرض بكل سهولة، ويساعد صاحب السيارة في الحصول على المفاتيح الخاصة به من دون الحاجة إلى التوكيل، أو المتخصصون، ودفع الكثير من الأموال حتى يحصلوا على المفاتيح باتباع الآتي:

  • حتى تتمكن من ‎فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل دون الحاجة إلى إتلاف السيارة يمكن استخدام جميع الأدوات التي تقبل إلى النفخ، وهذه الطريقة تساعد الكثير من الأبواب في الفتح مع اختلاف الماركت الخاصة بالسيارات.
  • حتى لا نحتاج إلى الطرق التقليدية في كسر مقبض الباب حتى نقوم بالفتح، وإصلاحه مرة أخرى بعد الحصول على المفاتيح فإن هذه الطريقة تساعدك في الوصول إلى ما تريد دون حدوث خسائر.
  • أولاً يجب تحريك الباب إلى الخارج قليلاً، ومن خلال الجزء العلوي المطاطي الموجود بجانب باب السائق تقوم بإدخال إصبعك، وتحصل على عرض 64 سم فقط حتى تتمكن من الوصول إلى ما تريد.
  • عندما تستطيع من خلال أصبعك الدخول إلى هذا المكان المطاطي، فيمكن استخدام الأدوات البلاستيكية التي تكون رفيعة حتى توصل إلى الثغرة المرادة.
  • نحذر من إستخدام الأشياء المعدنية حتى لا تقوم بخدش السيارة دون أن تشعر، وتحدث بعض التلافات.
  • في هذه الثغرة يجب علينا إستخدام الآلة الخاصة بقياس الضغط التي يمكن أن ننفخ من خلالها، ونضعها داخل الثغرة التي قمنا بفتحها من ناحية باب السائق، وتثبيتها داخل هذا المكان.
  • هناك الكثير من الأدوات التي تباع، والتي تساعد على هذه الأمور، والتي صنعت خصيصًا حتى تساعد المتضررين في ترك المفاتيح داخل السيارة.
  • يجب الضغط جيدًا على المنفاخ الخاص بضغط الدم، وسوف تلاحظ أن الثغرة الصغيرة التي قمنا بإدخال الألة داخلها توسع، وتكبر، وتصل إلى أضعافًا.
  • لا يمكن أن ننفخ بشكل مبالغ فيه مما يؤدي إلى كسر الباب، والنافذة، وممكن أن تتحرك من مكانها بشكل ملحوظ.
  • حتى تتجنب كل هذه الأمور يجب وضع نسخ احتياطية من المفاتيح الخاصة بك في المنزل حتى لا تتعرض الى الخسائر.

طريقة الوصول لحقيبة السيارة في  ‎فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل

عندما تنسى المفاتيح الخاصة بالعربية داخل السيارة، ولكن تترك الحقيبة الخلفية مفتوحة فأنت من الأشخاص المحظوظة، والتي سوف تتمكن في الحصول على مفاتيح السيارات بكل سهولة، وتساعدك بشكل كلي في ‎فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل من خلال اتباع الآتي:

  • يجب في البداية أن تحصل على الحبل الخاص بالطوارئ، والتي تكون في داخل معظم السيارات، ومن خلالها يمكنك الدخول إلى السيارة، وهذا الحبل في الغالب يوجد في باب الحقيبة، أو سقفها.
  • يجب أن تقوم بسحب الحبل إلى الأسفل في هذه الطريقة يمكنك تحريك المقاعد الخلفية، وتقوم بالهبوط إلى الأمام، ومن خلال هذه الطريقة سوف تحصل على المفتاح بكل بساطة. 

في هذا المقال أوضحنا لكم كافة المعلومات الخاصة في ‎فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل لأن هذه الأمور الطارئة تحدث بشكل يومي مع الكثير من الأشخاص، وقمنا بتوضيح أفضل، وأسهل الطرق التي لا تحتاج إلى دفع الأموال، أو إتلاف السيارة.


Posted

in

by

Tags:

Comments

9 ردود على “فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل 99994839”

  1. […] الأحيان تكون المشكلة بحاجة لشخص مختص لحلها، مثل مشكلة غلق الأبواب التي من الأفضل حلها عن طريق مختصين، وذلك ما سنتعرف […]

  2. […] فتح أبواب سيارات  الاحمدي مع امكانية تغير السويتش، أو تغير مفتاح […]

  3. […] كنترول يحتوي هذا المفتاح على أزرار خاصة تمكنك من فتح أبواب السيارة عن […]

  4. […] توفير نسخ متعددة للعميل لاستخدامها في حالة فقد المفتاح الأصلي من خلال حولي كوبي […]

  5. […] العديد من الطرق والأساليب المختلفة لحل مشكلة غلق باب السيارة مع عدم وجود المفتاح، ولأنها تعد من المشاكل الشائعة […]

  6. […] كذلك تتم هذه المهمة لكي يكون لدى العميل نسخة أخرى من المفتاح الخاص به أو أكثر من نسخة احتياطية، لك يتجنب فقدان هذا المفتاح في أي مكان أو نسيانه داخل السيارة. […]

  7. […] السيارة والدخول إليها، فيستعين بالشركة لكي تقوم بفتح باب السيارة الخاصة به بشكل دقيق ون ثم إخراج هذا […]

  8. […] ويكون من الصعب عليهم فتح السيارة والدخول إليها بدون المفتاح مما يؤدي إلى لجوء العميل لتلك الشركة لكي يتم حل تلك […]

  9. […] الفني العامل على تلك الخدمة إعادة تشغيل وحدة تحكم السيارة عن البُعد وإعادة برمجتها بشكل كامل بهدف استجابتها […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button