نسخ مفتاح السيارة

نسخ مفتاح السيارة 99994839

 يريد الكثير من المالكين السيارات ‎نسخ مفتاح السيارة باستمرار حتى لا يتعرضون الى المواقف الطارئة التي تحدث باستمرار من خلال نسيان المفتاح داخل السيارة، أو فقدانها في العمل، أو المطاعم، والكثير من الأماكن الأخرى، لذلك يسعى الكثير من الأشخاص إلى نسخ المفاتيح، وهذه من أكثر الطرق الآمنة التي لا تعرضك إلى دفع الكثير من الأموال عندما تفقد المفاتيح، أو تضطر إلى إتلاف السيارات، وإصلاحها، سنتحدث عن كافة المعلومات من مقالنا هذا تابعوا معنا. 

نسخ مفتاح السيارة

يمكن ‎نسخ مفتاح السيارة بكل سهولة عندما تحتاج لذلك من خلال المتخصصين في هذا المجال، وهذه الطريقة تحميك في الكثير من المواقف الطارئة التي يتعرض لها الإنسان بشكل يومي، وتحافظ على سيارتك إلى أبعد مدى ممكن، وحتى تتمكن من نسخ مفاتيح السيارة يجب معرفة الكود الخاص بالسيارة، حيث تقوم الشركات الخاصة بتقديم الآتي:

  • تعمل دائمًا شركات تصنيع السيارات على وجود الكود الخاص، والشفرة بكل موديل تقوم بإصداره على الرغم أن هناك شركات كبرى تقوم بإصدار آلاف الأنواع من السيارات، ولكن هذا يسهل على العميل إيجاد كل ما يريده من خلال هذا الكود السري الخاص بنوع السيارة.
  • لا يعني أن هناك سيارتين من نفس النوع، والماركة، و الإصدار، والسنة، حيث يمكن تشغيل المفتاح الخاص بها على السيارة الأخرى لأن كل سيارة يكون لها ثغرة صغيرة هي التي تساعد في تشغيل المحرك، وهذا يعطي الأمان للسيارة من السرقة، والكثير من الأمور الأخرى.
  • تعمل الشركات المصنعة للسيارات على توفير كل الطرق الأمان، والتي تكون بسيطة حتى تتمكن من الحصول على كود السيارة الخاصة بك بعد فقدها حتى تتمكن من نسخ المفاتيح مرة أخرى، وهذا عن طريق الانترنت من خلال طرق إلكترونية تساعدك في الحصول على كل ما تريده بكل بساطة.

الشريحة الخاصة بمفتاح السيارات

حتى تستطيع ‎نسخ مفتاح السيارة يجب أن تعلم أن لكل مفتاح شريحة خاصة هي التي تساعدك في الحصول على نسخة أخرى من المفاتيح، حيث أن الشركات تقدم الخدمات التالية:

  • تهتم الشركات الكبرى في إصدار السيارات الحديثة على، وجود شريحة، وقود خاص بها حتى يسهل التعامل من خلالها.
  • يتشابه رقم شريحة مفتاح السيارة بالهاتف المحمول، وهو يساعد في برمجة كل ما يريده مالك السيارة، وهذا يتم من خلال الكثير من البرامج الحديثة، والتقنيات التي تساعد على ربط السيارة بالمفتاح، ويكون الكود الخاص بها لدى السيارة، وحدها دون غيرها حتى يتمكن صاحب السيارة إيجاد كل ما يريده.

 طريقة تفعيل كود مفتاح السيارة

تتم طريقة تفعيل كود مفتاح السيارة من خلال أنظمة إلكترونية حديثة توجد بداخل جميع الموديلات التي تم إصدارها مؤخرًا، وخصوصًا من الشركات الكبرى، حيث تعمل على الآتي:

  • يساعد  تفعيل الكود على ‎نسخ مفتاح السيارة بكل سهولة عندما يحتاج إلى ذلك.
  • يتم هذا عن طريق وضع المفتاح الخاص بالسيارة داخل جهاز محدد لذلك، والذي يقوم بقراءة كافة المعلومات الخاصة بموتور السيارة، وفك الشفرة عبر الكهرباء الداخلية، والتي تساعد في معرفة كود السيارة بكل بساطة.
  • بعد نسخ الكود، و إمكانية تغيير المفتاح يجب تفعيله حتى يبدأ في التشغيل، ويكون متطابق مع السيارة.
  • عندما يكون الكود صحيح تدور السيارة مباشرة، ولكن عندما يكون غير متطابق مع السيارة فإنه يعطي على الشاشة الخلفية للدركسيون علامة تشير أن هذا الكود خاطئ عندها يجب أن تعلم أن المفتاح غير مفعل بطريقة صحيحة مع السيارة الخاصة بك.

كيفية معرفة الكود الخاص بالسيارة 

في بداية الأمر، وعندما تحتاج إلى ‎نسخ مفتاح السيارة يجب أن تعلم الكود الخاص بالسيارة، وأن يكون صحيح بشكل كامل حتى تستطيع نسخ المفاتيح بطريقة صحيحة، ويمكن تشغيل محرك السيارة من خلال المفاتيح المنسوخة، أو نسيان المفاتيح الأساسية في أماكن لا يمكن الوصول إليها في الوقت الحالي لذلك يجب عليك إتباع كافة الطرق التالية:

  • أولاً يجب على مالك السيارة أن يتوجه إلى مركز الصيانة، أو التوكيل الذي قام بشراء السيارة من خلاله، والتابع إلى الماركة، ويأخذ معه جميع المستندات، والملفات، والاثباتات التي تدل أنه صاحب السيارة الفعلي حتى يتمكن من الحصول على الكود الخاص بسيارته، وهذا يضمن الأمان له فيما بعد.
  • يبدأ مركز الصيانة، أو الوكيل في إستخدام موقع إلكتروني على مواقع الويب، وهو اوتوكاد ويقوم من خلاله بإنشاء حساب لك، ويقوم بإدخال جميع البيانات الخاصة بك، والتي توضح الهيكل الكامل للسيارة على الشاشة التي أمامه.
  • بعد كل هذه الأمور يتم تحديد الرسوم، والأموال التي يجب على صاحب السيارة دفعها حتى يتمكن من الحصول على كود تفعيل المفاتيح لنسخ المفاتيح بشكل صحيح، وتتفاوت الأسعار من الأعلى إلى الأرخص، وهذا يرجع إلى نوع العربة، وسنة إصدارها، والموديل الخاص بها فإن الرسوم تفوتيه.
  • بعد أن يتم تأكيد دفع الرسوم إلى التوكيل بشكل كامل يمكنك في أقل من دقيقة الحصول على كود السيارة الجديدة، وتتمكن من الوصول إلى المفتاح الخاص بالسيارة بكل بساطة.
  • تتأكد أن المفتاح يعمل بالشكل الصحيح مع البرمجة الخاصة بالسيارة عندما تحصل عليه من التوكيل، ولا يحدث أي أخطاء بعد دفع الرسوم، ومعرفة الكود الخاص بك.

طريقة الغاء كود مفتاح السيارة

يجب أن تعلم عندما تلغي كود مفتاح السيارة هذا يصعب عليك في ‎نسخ مفتاح السيارة مرة أخرى فيجب عليك التأكد من أنك تريد إلغاءه بشكل كلي، حيث يتم عمل الآتي:

  • يتم الغاء هذه الخاصيه من خلال بعض الأجهزة الإلكترونية، مثل سي كي 100، وهو من أهم الأجهزة الخاصة بذلك، والذي يعمل على آلاف الموديلات الخاصة بالسيارات.
  • يجب في البداية أن تقوم بتثبيت هذا الجهاز داخل المكان المخصص لوضع المفتاح داخل السيارة حتى يبدأ في العمل.
  • بعد وضع الجهاز بشكل صحيح في المكان المراد يبدأ بقراءة، وحل شفرات الخاصة بالسيارة، والتي تساعد في إلغاء الكود بطريقة بسيطة.
  • بعد الإنتهاء من كل هذه الإجراءات يمكن لمالك السيارة إلغاء الكود بكل سهولة دون الحاجة إلى الطرق الأخرى.

نسخ مفتاح سيارة إلكترونية

يمكن نسخ مفتاح السيارة إلكترونيًا بكل سهولة، وخصوصًا عند تقدم الآلات الحديثة التي تساعد على نسخ المفاتيح،التي تعطي لمالك السيارة الأمان الكامل عند حدوث الأشياء الطارئة، لذلك سوف أوضح لك الطريقة التي يمكن من خلالها نسخ المفاتيح السيارات الإلكترونية الحديثة، ولكن هذه تتم من خلال الوكيل، أو مصنع الشركة، وليس، مثل السيارات القديمة التي يمكن نسخ المفاتيح من خلال المتاجر القريبة منا في الشوارع لأنها تحتاج دقة، ويوجد بها ثغرات تضعها الشركات حتى تكون أكثر أماناً لدى المستخدمين، وفي الغالب هذه الطرق تتم عن طريق منع المحرك عن العمل، والطرق هي كالتالي:

  • الطريقه الاولى: عندما لا يتطابق الكود الخاص بالسيارة، أو نسيانه، وعدم وجوده على الكمبيوتر الخاص بالشركة، وحدوث مشكلة ما يجب في البداية فصل جميع أسلاك الكهرباء الموجودة داخل مضخة البنزين، وهذا يساعد على عدم عمل المحرك ثانيًا.
  • الطريقة الثانية: يجب فصل الكهرباء عن خاصية المرش، وهذا يساعد على تعطيل المحرك بشكل كامل، وهذه الطريقة تعطي أمان أكثر لمالك السيارة، وهناك الكثير من الشركات التي تقوم باستخدام الطريقتين معًا.

في هذا المقال قمنا بتوضيح كل المعلومات التي يحتاجها الأشخاص الذين يريدون نسخ مفتاح السيارة الخاصة بهم حتى يكونوا في أمان دائمًا عند حدوث بعض الطوارئ التي تحتاج إلى مفتاح بديل نتمنى أن نكون أفدنا القارئ بهذا المقال.


Posted

in

by

Tags:

Comments

3 ردود على “نسخ مفتاح السيارة 99994839”

  1. […] نسخ أقفال تجوري بأفضل الادوات، والمعدات بطريقة غير قابلة للكسر، أو حدوث أي ضرر. […]

  2. […] السيارات وكذلك إصلاحها في حال حدوث أي عطل داخل هذه السيارة أو في الباب أو المفتاح الخاص بها […]

  3. […] طبيعة الخدمة المطلوبة، سواء كانت فتح السيارة، أو نسخ مفتاح سيارة أو أقفال السيارة الأخرى وخدمات […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button