صب مفاتيح الكويت

صب مفاتيح الكويت 99994839

صب مفاتيح الكويت إذا كنت تبحث عن مكان لحل مشكلة المفاتيح المتكررة، فنحن نقدم لك صب مفاتيح سيارات الكويت لأن ذلك العمل يتم يوميًا من خلال شركتنا فلدينا كافة الخدمات الخاصة بصب المفاتيح وعمل نسخ وتصليح كافة المفاتيح الاوتوماتيك، ولذلك الشركة تقدم لك كل ما تحتاج حتى تحصل علي ماتريد، والآن سنتعرف على كافة الخدمات والمعدات المستخدمة في صب المفاتيح.

صب مفاتيح الكويت 

إذا كنت تمتلك سيارة و تتعرض إلى فقدان المفاتيح، وضياعه في السيارة فأنت الآن في حاجة الى تدخل مختص، كما لدينا الخدمات التالية:

  • خدمة استبدال المفاتيح و نسخ مفاتيح، ولدينا خدمة البرمجة الحديثة لمفاتيح السيارات، كما نعمل على إزالة المفتاح التلف من السيارة.
  • كما توجد لدى الشركة خدمة العملاء التي تتيح لك تلبية جميع احتياجات العميل من فتح قفل الباب الخاص بالسيارة بمختلف الانواع والموديلات، أو برمجات جميع انواع السيارات وصب المفتاح ونسخه أيضًا.
  • كمايمكن عمل نسخ جديدة غير التي تم فقدانها، وكل ذلك في أسرع وقت، حيث  لدينا خدمة صب المفاتيح في جميع أنحاء الكويت، كما لدينا فنيين متخصصين في فتح مفتاح ماستر وذلك الخدمة ليست متوفرة في جميع الأنحاء، لذلك نحن من الشركات الرائدة في صناعة وصب المفاتيح.. 

كيفية تغيير مفاتيح السيارة

قد لا تعلم مدى اهمية مفاتيح السيارة الخاصة بك إلا بعد فوات الأوان وبعد فقدانها، أو تعطلها، فهي العامل الأساسي في تحرك السيارة ، حيث أن من غير المفتاح السيارة بلا قيمة، وتستطيع أن تعيقك عن أداء العمل، ولذلك إذا تعرضت لموقف مشابه لحسن الحظ يوجد حل بل عدة حلول للخروج من الازمة، والحل الأول هو كالتالي:

  • السيارة تحتوي على رقم تعريفي يجب تدوين الرقم في ورقة حتى تتمكن من تعبير المفتاح بكل سهولة.
  • لكن يظل السؤال هنا أين يوجد الرقم فمن الممكن ان يتواجد في عدة أماكن وهي، داخل حقيبة السيارة، أو على الهيكل الخاص بالسيارة، أو عند عجلات السيارة، وسوف تجده في اي من الاماكن المذكورة. 
  • الخطوة الثانية تدوين السنة التي تم إصدار السيارة فيه، والموديل الذي تنتمي إليه وكل ذلك يحدد نوع المفتاح الذي سنحتاج إلى تغييره.
  • الخطوة الثالثة هي الاستعانة والاتصال بخبير فتح أقفال سيارات، وسيتم التعامل مع قفل السيارة من خلال فتح قفل سيارة  بدون أي ضرر وسيوفر عليك أيضًا توفير المال، وسيفتح لك القفل، ويعطيك المفتاح الجديد، وذلك لأنه يمتلك المعدات، والأدوات التي تؤهله لإنجاز العمل في سرعة فائقة.
  • الخطوة التالية هي البحث عن بديل للمفتاح الإلكترونية عبر الإنترنت ومن الممكن توجد مفتاح بأسعار مناسبة. 

أسعار صب مفاتيح سيارات الكويت

تتميز الشركة بوجود أفضل الأسعار التنافسية في مجال صب ونسخ المفاتيح، كما لدينا عروض خاصة على خدمة فتح أقفال السيارة بدون ضرر للسيارة وذلك يتم عن طريق أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى ،ولدينا أيضُا خبراء في صناعة وصب المفاتيح لذلك تعد الشركة من الشركات لديها أسعار تناسب الجميع لذا ننصح بتوصل مع الشركة أينما كنت، ولأن بعض الشركات تستخدم الطرق العادية،  والتقليدية في فتح السيارة، ولكننا نعمل بأحدث الطرق الموجودة، لذلك سوف تشعر بارضي من طرح الأسعار لدينا. 

هل يوجد خدمة عملاء لدى صب مفاتيح سيارات الكويت؟

نعم تمتاز الشركة بوجود فريق عمل كامل للرد على الاستفسارات، والتواصل معنا في أي وقت وعلى مدار الساعة ونعمل على تقديم الخدمة في أي وقت، وطرق الوصول إلينا تعد من الطرق السهلة جدًا، وإذا كنت على الطريق نعمل على إرسال فريق دعم حتى تتمكن من حل المشكلة بسلام وأمان 

الخدمات التي تقدمها صب مفاتيح سيارات الكويت

يوجد العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة وهي صب ونسخ وتصليح كافة الاقفال الخاصة بالسيارات، وهي كالتالى:

  • لدينا أفضل الخدمات التي تبحث عنها لصب جميع أنواع المفاتيح المختلفة،
  • كما لدينا خدمة تصليح وبرمجة مفاتيح السيارات  والاقفال الحديثة،
  • كما لدينا أحدث الأجهزة والمعدات لصب المفاتيح، ونسخ المفاتيح أيضًا،
  •  وتتمتع الشركة وبوجود امهر الفنيين المتخصصين في مجال صب المفاتيح، كما نقدم خدمة التواصل مع العملاء في أي وقت وعند الإتصال نعمل على حل المشكلة، وإرسال بعض الفنيين لحل المشكلة بسرعة كبيرة. 
  • لدينا فنيين متخصصين في إصلاح وصيانة الأقفال الخاصة بالسيارات، كما تقدم الشركة كافة الخدمات العامة للمفاتيح والأقفال.

أنواع مفاتيح السيارات

تتعدد أنواع المفاتيح، وتوجد منها العادية، ومنها الأتوماتيكة، ولذلك لدينا في صب مفاتيح سيارات الكويت جميع أنواع المعدات التي يمكن من خلاله نسخ، أو صب، أو تصليح المفتاح، والآن سنتعرف على الأنواع المختلفة للمفاتيح، وهي كالتالى:

  • المفتاح الميكانيكي، والمفتاح المقصوص بالليزر، والمفتاح الذي يحتاج إلى شفرة والمفتاح الماستر، والمفتاح السكيني، وكل ذلك الأنواع يمكن صبها من خلال صب مفاتيح سيارات الكويت. 

طريقة خراطة المفتاح ونسخه

ذلك العمل يحتاج إلي شركة متمرسة في ذلك المجال التي تمتلك الفنيين المتخصصين حتى يتم العمل على النهج الصحيح، علاوة ذلك تمتلك الشركة أقوى وأحدث الآلات المستخدمة في صب المفاتيح.

كيفية تصليح مفتاح السيارة

الكثير يواجه مشكلة عدم قدرة المفتاح على تشغيل السيارة والآن سنتعرف على السبب فيما يلي:

  • يوجد الكثير من الأسباب المتعددة التي يمكن أن تكون سبب في عدم تشغيل المفتاح، لذلك يجب أن نبحث عن السبب قبل الشروع في تصليح المفتاح،
  • التأكد جيدًا أن السيارة في وضعية الركن لأن السيارات الاتوماتيكية لها نظام معين في التشغيل، وخصوصًا عندما تكون في وضع الركن. 
  • ويجب التأكد أيضًا أن السيارة غير مضبوطة على سرعة معينة، لأن ذلك يشكل خطر شديد جدًا، ومن الممكن إصابة أحد بسبب اندفاع السيارة
  • ويجب الآن إدارة المفتاح ويجب أن  تتاكد أن المفتاح على ناقل الحركة الذي يشير الحرف p.
  • ثم قم بتغيير وضع السيارة من الركن إلى الحركة مرة أخرى، وقم بتشغيل المفتاح من جديد، إذا لم تنجح في ذلك،
  • عليك فحص المفتاح من وجود أي ضرر به يؤثر على السويتش، فمن الممكن أن يكون تلف أو به علامات تدل على تآكل المفتاح، أو الأسنان لم تعد كما كانت في السابق.
  • فكل هذه الأسباب تدل على تلف المفتاح ويجب تغييره على الفور، ولكن تأكد أن المفتاح خالي من أي شيء عالق به فالكثير منا يستخدم المفتاح في فتح العلب أو أشياء أخرى ومن الممكن أن تعلق به أي من تلك الأشياء وعند استخدم المفتاح تدخل بعض من الامور العالقة به إلى الاسطوانة ولا يستطيع تدوير السيارة، ولذلك من الممكن أن تجرب مرة أخرى بعد تنظيف المفتاح. 
  • الخطوة التالية التأكد من عجلة القيادة اذا كانت مغلقة، أو في وضع التشغيل،
  • ويمكن تحريك العجلة للخلف، والأمام حتى تتاكد منها ايضًا، إذا لم تتحرك فهي في وضع الانغلاق، لفتح عجلة القيادة يجب وضع المفتاح وإدارة السيارة وتحريك العجلة إلى الخلف والى الأمام، وسوف نلاحظ انها تغلق عند لمس القفل الخاص بها.

الآن وقد وصلنا الي نهاية المقال وتعرفنا على صب مفاتيح الكويت وتعرفنا أيضًا على الخدمات التي تقدمها الشركة، وأنواع مفاتيح السيارات، مع كافة المعلومات الآخري.

Comments

ردان على “صب مفاتيح الكويت 99994839”

  1. […] خدمة صب ونسخ المفاتيح.  […]

  2. […] صب مفاتيح الكويت للسيارات تعطيكم صب مفاتيح سيارات بأقل سعر صب مفاتيح […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button