مفتاح بي ام دبليو

مفتاح بي ام دبليو 99994839

مفتاح بي ام دبليو تتضمن المفاتيح الحديثة مثل كما أن لها العديد من المميزات، والخصائص التي تسهل من عملية قيادة السيارة، والانطلاق على الطرق، وبالرغم مع جميع هذه المميزات يكون من الصعب الحصول على نسخ من هذه المفاتيح، أو الحصول على قطع غيار لها، ولكن توجد بعض الشركات التي تساعد على الحصول على مفتاح جديد بكل سهولة وسوف نوضح تفاصيل ذلك في هذا المقال.

مفتاح بي ام دبليو

توجد بعض الشركات التي تساعد على برمجة السيارات، وكذلك تغيير البطارية الخاصة بمفاتيح بي أم دبليو، ويستخدمون في ذلك أحدث الأجهزة والمعدات التي تتمتع بتقنيات حديثة ومتطورة للغاية تساعد على إتمام العمل بدقة تامة، وذلك على يد أمهر المهندسين الذين لديهم خبرة سنوات كبيرة في هذا المجال فهم يعملون بكل حرفية، ودقة عالية.

كما تقدم هذه الشركة خدمات متعددة، مثل برمجة الايرباج باختلاف الموديلات ومنها بي إم دبليو، وكذلك برمجة مفاتيح سيارات بي ام دبليو الخاصة بجميع الفئات والموديلات سواء كانت قديمة، أو حديثة، كما تقوم بتوفير بطارية شحن لريموت الكنترول الخاص بالسيارة، وبرمجة موجة تردد الراديو وتعريب الشاشات وتحديث خرائط سيارات بي أم دبليو إلى غير ذلك من الخدمات المختلفة.

استبدال مفتاح بطارية بي ام دبليو

قبل أن يستخدم الشخص مفتاح ريموت سيارة جديد يجب أن يتأكد أولاً من أن المفتاح الحالي يحتاج إلى الاستبدال أم لا فهناك أسباب عديدة لكونه لا يعمل مثل نفاذ البطارية إلى غير ذلك من الأسباب فيجب إدخال المفتاح في الفتحة الخاصة بعمود التوجيه الموجود داخل سيارة بي أم دبليو فهناك العديد من البطاريات التي يمكن إعادة شحنها بكل سهولة وتلقائية، وذلك بمجرد وضع المفتاح في فتحة الإشعال.

خدمات مراكز برمجة المفاتيح

يوجد لدى مراكز برمجة المفاتيح العديد من البطاريات الجديدة الخاصة بريموت كنترول بي أم دبليو، ويتم فكها وإعادة تركيبها من جديد بواسطة فنيين محترفين، وسوف نوضح فيما يلي الخدمات التي تقدمها هذه المراكز: 

  • يقدمون خدمة صب بالمفاتيح على مدار ال24 ساعة، وكذلك فتح الأقفال العالقة الخاصة بسيارات بي أم دبليو.
  • برمجة جميع أنواع ريموت الكنترول سواء كان عادي، أو الريموت الحديث الذي يعمل بالبصمة، ومن أهم الخدمات هي إصلاح المفاتيح عند البيت دون الحاجة إلى  زيارة مقر المركز.
  • تتضمن هذه المراكز فريق كامل من المهندسين الذين لديهم خبرة على أعلى مستوى في مجال نسخ المفاتيح سواء كانت عادية، أو إلكترونية.
  • خدمة فتح جميع أنواع أقفال السيارات بتقنيات حديثة، وبحذر كبير مع ضمان عدم تعرض الطلاء الخاص بالسيارة لأي خدش، أو ضرر.
  • يتم استخدام أحدث الأجهزة المتطورة من أجل فتح أقفال السيارات، كما يقدمون الخدمات الخاصة بمفاتيح بي أم دبليو طوال أيام الأسبوع حتى في أيام الإجازات، والمناسبات الرسمية فيمكن التواصل معهم في جميع الأوقات.
  • جميع خدمات مفاتيح بي أم دبليو مكفولة كما يتوفر لديهم خدمات فتح أقفال سيارات بي أم دبليو بأسعار، وتكاليف رخيصة للغاية تتناسب مع جميع الفئات.
  • يقومون بتوريد المفاتيح الحديثة سواء كانت عادية، أو إلكترونية، كما يقومون ببيعها، وتتم عملية فتح الكود من خلال أفضل مهندسين البرمجة المختصين في هذا المجال.

مميزات شركة برمجة وإصلاح مفاتيح بي ام دبليو

تتضمن هذه الشركة العديد من المميزات الرائعة، بالإضافة إلى احتوائها على كادر فني مختص ومتميز وسوف نوضح هذه المزايا فيما يلي: 

  • تتميز بالاحترافية، وأنها قادرة على التعامل مع كافة أنواع المفاتيح مع اختلاف إصدارتها.
  • السرعة والدقة في الأداء والعمل، وذلك بسبب خبرتها الطويلة في هذا المجال، كما لديهم القدرة على اختيار الأدوات، والمعدات اللازمة للعمل المطلوب.
  • لديهم أسلوب ممتاز، ورائع ومرونة عند التعامل مع العملاء ويستقبلون الزبائن بوجه بشوش، و يعاملونهم معاملة طيبة ولهذا يلجأ إليها الكثير من العملاء عند مواجهة مشكلة في المفاتيح.
  • يمتلكون فريق من خدمة العملاء يقومون بالرد على الاتصالات في جميع الأوقات، كما يجيبون على جميع الأسئلة، والاستفسارات بأسلوب لبق ومميز. 

كيفية برمجة مفتاح بي ام دبليو من موديل 1995 حتى موديل 2001

هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها برمجة مفاتيح بي إم دبليو الخاصة بالموديلات القديمة بداية من موديل 1995 حتى موديل 2001 وسوف نتعرف على الطريقة بالتفصيل فيما يلي: 

  • يقوم صاحب السيارة بالدخول داخلها، ويقوم بإغلاق كافة الأبواب، ثم يقوم بإدخال المفتاح الذي يرغب في برمجته ويديره إلى الخط الأول فيقوم بفتح السويتش، ثم يقوم بإغلاق السويتش مباشرة بعد ذلك.
  • يتم سحب المفتاح من موضع التشغيل، ثم يستمر بالضغط على الزر وفي نفس الوقت يضع المفتاح في الجهة اليسرى للسيارة.
  • يقوم الشخص بالضغط على زر الفتح، وفي نفس الوقت يضغط على زر الإغلاق، وذلك لمدة ثلاث مرات خلال خمسة عشر ثانية، ثم يتوقف عن الضغط على زر الفتح.
  • حينها يتم تفعيل نظام القفل المركزي، وسوف يتم إغلاق الأزرار وتفتح بسرعة مرة أخرى وهذا يدل على تفعيل وبرمجة المفتاح بنجاح.
  • عند عدم استجابة النظام يمكن إعادة هذه الخطوات مرة ثانية ويجب العلم أنه لبرمجة أي مفتاح آخر يجب أن يكون الحد الأقصى للمدة الفاصلة بين برمجة المفتاح الأول والثاني حوالي ثلاثين ثانية.

فتح اقفال سيارة بي ام دبليو

تضمن شركة مفتاح بي ام دبليو فتح جميع أقفال سيارات بي أم دبليو مع الحصول على نتائج مضمونة باستخدام أفضل المعدات، والأجهزة، كما توفر الشركة الكثير من الأعمال الرائعة ومنها: 

  • اصلاح جميع أنواع المفاتيح، مع فتح الأقفال الخاصة بسيارات بي ام دبليو الحديثة.
  • تتضمن العديد من قطع الغيار المناسبة لكل سيارة، كما تقوم باستيرادها من الشركات العالمية الكبيرة لضمان جودتها وكفاءتها.
  • كما يوجد لديها بنشر متنقل يمكنه الوصول إلى جميع المناطق، والأماكن المختلفة، وتصليح مفاتيح السيارات أمام المنزل بكل سهولة.
  • يقدمون خدمة فتح جميع المفاتيح الحديثة، و الالكترونية عند نسيان الكود.
  • يقدمون للعملاء الكثير من الضمانات ففي حال تعرض المفتاح لأي مشكلة في فترة الضمان يقومون بإصلاحها على الفور من دون الاضطرار لدفع أي مبالغ مالية، أو رسوم إضافية.

أسعار مراكز برمجة مفاتيح بي ام دبليو

تقدم مراكز برمجة مفاتيح بي أم دبليو الكثير من الخدمات الرائعة التي نالت إعجاب جميع الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذه المراكز،  كما يستخدمون التقنيات المتطورة والأساليب الحديثة ويبعدون تمامًا عن الأساليب العادية، والتقليدية، وذلك لضمان عدم حدوث أي خدش، أو كسر للسيارة ومع جميع هذه الخدمات فهم يقدمون أسعار تنافسية تناسب جميع فئات المجتمع ولا يمكن مقارنتها مع أي شركة برمجة مفاتيح سيارات أخرى، بالإضافة إلى ذلك فهما يقدمون الكثير من العروض والتخفيضات على مدار العام بأكمله يمكن الاستفادة منها ويمكن التواصل معهم في جميع الأوقات، وعلى مدار ال24 ساعة.

ذكرنا في هذا المقال مفتاح بي ام دبليو، فهو من المفاتيح الحديثة والمتطورة التي توفر للسائق أمان وسلامة أكثر من المفاتيح العادية، كما ذكرنا العديد من الشركات والمراكز التي تقوم بإصلاح هذه المفاتيح وإعادة برمجتها من جديد بكل سهولة و بأسعار وتكاليف رخيصة للغاية.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button