فتح قفل مغلق

فتح قفل مغلق 99994839

فتح قفل مغلق من أصعب الأشياء التي تواجهنا هو عندما نفقد مفتاح المنزل أو مفتاح أي غرفة مغلقة وفي هذا الوقت تحديدا نشعر بالتوتر الشديد والذي من المحتمل أن يؤدي إلى رفع مستوى ضغط الدم لذلك عليك أن تلتزم الهدوء حتى تفكر جيدا في طريقة جيدة حتى تستطيع أن تفتح الباب المغلق لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن طرق عديدة تساعدك في فتح القفل بدون المفتاح المفقود.

فتح قفل مغلق

هناك طرق تساعدك على فتح باب مغلق بدون استخدام المفتاح والذي فقدته لذلك لا تقلق لأن تلك الطريقة التي سوف نذكرها تكون سهلة للغاية وتستطيع أن تفتح المفتاح بكل سهولة : عليك أن تحضر مسمار ويجب أن تحضره حلزوني بعد ذلك قم بإدخال هذا المسمار باستخدام أداة لربط المسمار الحلزوني. بعد أن يتم إدخاله في داخل القفل عليك أن تجذبه بقوة وبعد ذلك سوف ترى انفتاح القفل بكل سهولة ودون اللجوء إلى كسر الباب المغلق والذي سوف يكلفك الكثير عند تصليحه. عادة ما يكون لأصحاب الشقق أو المنازل الريفية عدة مجموعات من مفاتيح الباب الأمامي ومع ذلك لا يحضر الأشخاص سوى مجموعة واحدة عندما يذهبون إلى العمل أو يذهبون إلى المتجر أو يسافرون إلى مكان آخر لذلك إذا فقد المفتاح فمن المستحيل دخول المبنى إذا فتحت الباب يمكنك تصحيح الموقف غير السار وإصلاح المشكلة. يجب تنفيذ نفس العملية عند إغلاق الباب وترك المفتاح في المنزل.

فتح القفل باستخدام مشبك الأوراق

كل ما ستحتاج إليه في تلك الطريقة هو مشبك أوراق عادى مصنوع من سلك رفيع، ثم قم باتباع الخطوات الآتية لتتمكن من فتح القفل: قم بفرد سلك المشبك، ثم قم بثنيه بضم الطرفين إلى جانب بعضهما ليصبح وكأنه سلك مزدوج. قم بثني رأس السلك ليبدو وكأنه رقم قم بوضع رأس المشبك بالجزء الصغير المتسع بالقفل، ولا تقم بتحريكه. قم بإحضار مشبك آخر وقم بفردة، ثم قم ثنية بضم الطرفين إلى جانب بعضهما ليصبح وكأنه سلك مزدوج. قم بإدخال أحد أطرافه بجانب المشبك الأول، ثم قم بجذبه بقوة إلى الخارج مع الإبقاء على المشبك الأول ثابت بمكانه في القفل. قم بتكرار تلك الحركة إذا لم يتم فتح القفل من المرة الأولى، وسوف يفتح القفل دون أن يكسر.

فتح القفل باستخدام العبوات المعدنية

قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء، ولكن يمكن استخدام العبوات المعدنية لفتح الأقفال، فكل ما ستحتاج إليه هو عبوة معدنية لإحدى المشروبات الغازية، واتباع الخطوات التالية:
قم بقص جزء من العبوة على شكل حرف (T). لف القطعة المقصوصة حول الطرف المتحرك من الخاص بالقفل، شرط أن يكون الجزء العمودي من حرف (T) هو ما يلتف حول الطرف بالداخل. استخدم الجزء العلوي من حرف (T) لدفع القطعة المعدنية إلى داخل القفل حتى يتم فتحة.

فتح القفل باستخدام مفك المسامير

تعتبر تلك الطريقة من أسهل الطرق التي يمكن استخدامها لفتح القفل، فكل ما ستحتاج له هو مجرد مفك للمسامير، ولاستخدام تلك الطريقة يتم اتباع الآتي: قم بإدخال مفك المسامير بمكان المفتاح الخاص بالقفل. قم بدفع المفك بقوة إلى الداخل. قم بلف مفك المسمار حتى يتم فتح القفل.

فتح القفل باستخدام نموذج احتياطي

ليست من الطرق الشائعة حيث أنها تتطلب نموذجًا من المفتاح الخاص بك مرسومًا على ورقة، ويتم الاحتفاظ بها بمكان آمن كمكتبك أو محفظتك أو قيامك بتسخين المفتاح ووضعة على شريط لاصق ليتم طباعة شكل المفتاح عليه، وعند فقدانك للمفتاح يتم اتباع الآتي: قم بإحضار قطعة من الألومنيوم وقصها حسب شكل المفتاح القديم. قم بوضع قطعة الألومنيوم بمكان المفتاح المتواجد بالقفل ليتم فتح القفل بسهولة. يفضل قص عدة قطع من الألومنيوم وإلصاقهم بصورة مطابقة لكل نسخة ليتم تدعيم تلك النسخة ويصبح من السهل استخدامها لفتح قفل باب حديد.

فتح القفل بالشوكة

طريقة أخري يمكنك استخدامها في حالة عدم وجود مفتاح لقفل الباب ، ما عليك سوى أخذ شوكة ، وفصل الجزء العلوي والسفلي ، ثم قضم أسنان الشوكة في المنعطف ، ثم ضعه على قفل الباب لإغلاقه ، وأدخل بقية الشوكة في أشواك لمنعه من التحرك ، أغلق الباب بإحكام بهذه الطريقة لا يمكن فتحه من الخارج، كما يعد فتح القفل مهارة مفيدة يمكن أن تكون منقذة عندما تُفقد المفاتيح أو تُحبس بالخارج. أكثر أنواع الأقفال شيوعًا أقفال yal أقفال الحافة والتي تستخدم دبابيس بأطوال مختلفة لا تتطلب مفاتيح ويمكن فتحها بأدوات بسيطة ، والصبر وقليل من المعرفة يجب تحضير القفل عن طريق تجميع الأدوات اللازمة لفتح القفل وتشحيم القفل. يتم فتح القفل وتحريره برفع دبوس آلية القفل. استخدم تقنية الكرنك (تسمى أحيانًا الاحتكاك) لفتح القفل بشكل أسرع

تدوير الاسطوانة لفتح قفل مغلق

هناك الكثير ممن يعتقدون أن فتح القفل قد يكون صعبًا، ولكن بهذه الطريقة السهلة يمكن تدوير الأسطوانة الداخلية ثم العمل على رفع المسامير، مع التأكد من عدم سقوط هذا الدبوس.
يجب عليك الآن استخدام قطعة من المعدن حتى يتمكن القفل من الدوران في الاتجاه المطلوب، وعادة ما يكون اتجاه الدوران على الجانب الأيسر، لذلك يبقى بين اليمين واليسار أثناء دوران الدائرة الموجودة في القفل.

طريقة فتح القفل الحديدي

يمكننا شرح طريقة فتح القفل الحديدي حيث يمكن القيام بذلك بسهولة ويتم ذلك عن طريق تدوير الأسطوانة الداخلية وفي نفس الوقت ترفع كل دبوس على جانب واحد حتى لا يسقط الدبوس إلى الأسفل.
للدوران يمكن استخدام قطعة معدنية، ثم يتم تحديد اتجاه الدوران، عن طريق الدوران قليلاً من اليمين والقليل من اليسار، ثم يتم استخدام دبوس ورق ويتم إدخاله في القفل والداخل شعرت المسامير، ثم يتم الضغط على المسامير الداخلية.
تتكرر هذه الخطوة مع بقية المسامير، ويمكن سماع الصوت عند رفع الصوت بالمقدار المناسب، حيث سيتم تثبيت المسامير عند رفعها بسبب ضغط القطعة المعدنية التي تعمل على تدوير الأسطوانة الداخلية، وكانت هذه طريقة فتح القفل الحديدي.

كيفية فتح المحلات التجارية بدون مفتاح

تعلم كيفية فتح اقفال الكويت بدون مفتاح اليوم من خلال موضوعنا حول كيفية فتح قفل بدون مفتاح بسهولة من خلال:
يتم إحضار القفل المغلق معه مع دبابيس خريطة، ثم نقوم بثنيه وإدخاله في القفل، ثم يتم إدخاله مع الدبوس الآخر في الجانب الآخر من القفل، وفي ذلك الوقت سيتم فتح القفل.
بالضغط على أي من مفكات البراغي بإحكام، يمكننا فتح القفل بسهولة، ما عليك سوى إحضار مفك البراغي والضغط عليه أثناء وجوده داخل القفل بقوة كاملة، وكانت هذه بعض الطرق المختلفة لفتح قفل المتاجر .
يمكن أيضًا استخدام مفك البراغي بدلاً من المفتاح، ثم يتم الضغط على مفك البراغي بإحكام، ثم نديره حتى يتم فتح القفل.
وفي نهاية موضوع كيفية فتح قفل بدون مفتاح بسهولة، نود أن نشرح العديد من المعلومات المفيدة حول كيفية فتح قفل بدون مفتاح، وننتظر كل تعليق أو فكرة منك، هذا سوف تضيف لنا الكثير.

Comments

ردان على “فتح قفل مغلق 99994839”

  1. […] تعاني من مشكلة فتح قفل مغلق بالكويت والى ان ابواب منزلك او شركتك او مطعمك او فندقك […]

  2. […] أفضل نجارين وعامل فتح ابواب داخل الرياض وخارجها لأجل فتح الأقفال والأبواب العالقة في […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button