تفصيل مفتاح سيارة 

تفصيل مفتاح سيارة 99994839

يبحث الكثيرون عن ‎أماكن، وطرق تساعد على تفصيل مفتاح سيارة خصوصًا عند شراء سيارة حديثة يحتاج البعض في تفصيل المفاتيح الاحتياطية لاستخدامها عند الطوارئ، أو فقدان المفاتيح في مكان ما، أو تركها داخل السيارة، وتم الإغلاق عليها، وهناك الكثير من الأمور التي تستدعي إلى وجود الكثير من نسخ مفاتيح السيارات لدى المالك سنتعرف معًا على تفاصيل أكثر من خلال هذا المقال تابعونا.

 تفصيل مفتاح سيارة

لا يعلم الكثيرون من الأشخاص الذين يمتلكون السيارات قيمة المفاتيح الخاصة بهم، ولا يبحثون عن طرق تفصيل مفتاح سيارة التي تكون نسخ احتياطية يحتاجها المالك عند فقدانها، والعكس عن تشغيل السيارة، واستخدامها في ذلك الوقت يبدأ في البحث عن طريقة، وإيجاد حل حتى يتمكن من تشغيل السيارة مرة أخرى، والحصول على المفاتيح الاحتياطية، والتي يسعى الكثير من الناس للحصول عليها حتى لا يضع في موقف صعب عند فقدان المفاتيح.

كتابة الرقم التعريفي للسيارة

في بداية الأمر يجب عند تفصيل مفتاح سيارة الخاصة بك كتابة الرقم الصحيح التعريفي للسيارة، وهذه من أهم الأمور الواجب توافرها حتى يمكن للأشخاص المتخصصين في هذا المجال مساعدتك بشكل إحترافي، حيث يتبع الآتي:

  • في الكثير من السيارات يتواجد هذا الرقم التعريفي على لوحة القيادة التي تكون في الجانب، حيث يمكن الإطلاع عليها من خلال النافذة الجانبية لتتمكن من تفصيل مفتاح سيارة جديد.
  • هناك بعض السيارات يتواجد الرقم التعريفي داخل العجلات الخلفية في التجويف الخاص بها، أو داخل المجموعة الخاصة بالمحرك، وأيضًا تتواجد في حقيبة السيارة الخلفية، وفي بعض الأحيان توجد في المكان المخصص لغلق الأبواب، أو الهيكل الخاص بالسيارة داخل الكاربراتير، وهذه الأمور سوف تسهل عليك في نسخ المفاتيح.
  • عندما تعجز، ولن تجد الرقم التعريفي الخاص بالسيارة، والذي سوف يساعدك في الحصول على الرقم التعريفي يجب التوجه إلى المعلومات التأمينية التي تقوم باستلامها عند شراء السيارة، ويكون الرقم التعريفي متاح داخل جميع الصحف على اليسار العلوي، ومن خلال هذه الطريقة أيضًا يمكن الحصول على الرقم التعريفي بكل سهولة.

كتابة ماركة وسنة إصدار السيارة

في بداية الأمر، وعندما تريد تفصيل مفتاح سيارة يجب عليك بعد كتابة الرقم التعريفي اتباع الآتي:

  • أن تكتب الماركة الخاصة بالسيارة التي تمتلكها، والسنة التي تم إصدارها فيها، وهذه من الشروط الأساسية لكي تحصل على المفاتيح الاحتياطية الأخرى التي تساعدك على تشغيل السيارة بشكل سليم
  • يساعد كتابة ماركة، وسنة إصدار السيارة على الكثير من الأمور، ومن أهمها تحديد نوع المفتاح الذي سوف يتم تفصيله لكي تقوم بتشغيل السيارة، وان هناك الكثير من أنواع المفاتيح التي لا تعمل على جميع السيارات لذلك يجب تحديد كل هذه المعلومات بشكل دقيق لتتمكن في الحصول على ما تريد.

التوجه الى المتخصصون في مفاتيح السيارات

تعد المحلات الموجوده في الشوارع هي الأفضل من ناحية الأسعار، والتي سوف تعطي لك الخدمة التي تريدها بأفضل سعر، وبالجودة التي سوف تحتاجها في الوقت الحالي، وهذا سوف يوفر عليك الكثير من الأموال حتى تستطيع في تفصيل مفتاح سيارة عن الطرق الأخرى التي تحتاج إلى دفع الأموال الكثيرة، حيث توفر ما يلى:

  • يمكن توفير نصف الأموال التي سوف تقوم بدفعها في التوكيل، أو المصنع التي قمت بشراء السيارة من خلاله، وهذا يساعد المالك في الحصول على ما يريد بأفضل سعر.
  • يساعدك صاحب المتجر في الوصول إلى السيارة، ومكانها ويقوم بفتحها، والمساعدة في تفصيل مفتاح جديد للسيارة بكل سهولة. 
  • بالرغم من وجود الكثير من الصعوبات التي تواجه المتاجر الصغيرة في تفصيل المفاتيح الجديدة بسبب ضيق الأدوات الحديثة التي تحتاج إلى صنع مفتاح سيارة من البداية، وليس بسهولة نسخ مفتاح مشابه، ولكن البعض لديهم الأدوات المتقدمة التي تساعد في إنشاء مفتاح جديد يمكن إستخدامه بكل سهولة، وتشغيل السيارة.
  • عندما تكون سنه إصدار السيارة الخاصة بك قديمه فهذا يساعدك في الحصول على كل ما تريد بسهولة كاملة لأنك لا تحتاج وقتها إلى الآلات الحديثة التي تحتاجها السيارات الكبرى، ولا تحتاج الذهاب إلى التوكيل ودفع الكثير من الأموال في هذا الوقت.
  • يساعد أصحاب المتاجر الصغيرة أيضًا في صنع ريموت السيارة الذي فقدته، وتشغيله، وبرمجته على السيارة بشكل محترف، ويساعد أيضا في نسخ الريموت حتى يكون لديك النسخ الاحتياطية في أوقات الطوارئ.
  • يجب برمجة المفاتيح الجديدة بشكل سليم حتى يمكن تشغيل السيارة بكل سهولة، وهذا ما يقوم به المتخصصون، ويمكنك أيضًا برمجة المفاتيح بنفسك عند اتباع بعض الخطوات 

البحث عن المفاتيح عن طريق الانترنت

يمكن لمالك السيارة التي فقد مفتاحه الدخول على الإنترنت، وشراء المفاتيح من التوكيل، والمصانع بشكل مباشر بأفضل الأسعار، وهذا يساعدك في الحصول على المنتج الاصلي بسعر افضل من شرائها، مباشرة من التوكيل، كما يمكنك التواصل من خلال:

  • هناك الكثير من المواقع التي تدعم هذه الخدمات، والتي تساعد في تغيير مفاتيح السيارات بكل سهولة، وعندما يكون موديل السيارة قديم، وبسيط سوف تتلقى ما تريده بأفضل سعر، وأعلى جودة.
  • ومن خلال الإنترنت يمكن التعرف على جميع المتاجر التي سوف تساعدك، القريبة منك للحصول على المفاتيح إذا كنت تريد نسخها، أو تفصيل مفاتيح سيارة جديدة لك.

كيفية تفصيل مفاتيح السيارات الحديثة الالكترونية

جميع الأشخاص الذين يمتلكون السيارات الحديثة الإلكترونية يبحثون بشكل دائم عن طريقه تفصيل مفتاح سيارة حتى يكون لديهم النسخ الاحتياطية منها، والبعض الآخر يبحث عن هذا بعد فقدان المفاتيح الخاصة بسيارتهم، ولهذا سوف أوضح لكم الخطوات التي يجب اتباعها عند حدوث هذه الأمور، وكيفية التصرف معها خصوصًا عند شراء سيارة حديثة إلكترونية فإنها تختلف عن السيارات القديمة التي يمكن تفصيل المفاتيح الخاصة بها بكل سهولة، نن من خلال اتباع الآتي:

النظر إلي الضمان 

  • في بداية الأمر عندما تحتاج إلى تفصيل مفاتيح سيارة حديثة يجب أن تطلع على الضمان، والتأمين حتى تتأكد إذا كان تغيير المفاتيح الخاصة بالسيارة داخل التأمين، أم لا.
  • عندما يكون التأمين يشمل تغيير المفاتيح في هذا سوف يوفر لك الكثير من الوقت، والأموال حتى تتمكن من تشغيل السيارة مرة أخرى.
  • يصعب على مستخدمي السيارات الحديثة الوصول إلى حلول عند فقد المفاتيح إلا من خلال التوكيل، أو المصانع الخاصة بالسيارة لأن السيارات الحديثة صعب نسخ، وتقليد المفاتيح الخاصة بها من خلال المتاجر الموجودة في الشوارع.
  • عندما تذهب إلى التوكيل سوف تحصل على خصومات عندما يكون التأمين على المفاتيح، وهذا سوف يساعدك كثيرًا.
  • يجب إحضار كافة المعلومات الخاصة بالسيارة حتى يتمكنوا من مساعدتك في أسرع وقت مع وجود البطاقة الشخصية الخاصة بك.
  • عندما تريد نسخ احتياطي للمفاتيح يجب إحضار المفاتيح السابقة للسيارة حتى تتمكن من نسخها، وتفصيلها مرة أخرى.

الذهاب إلى المتاجر المجاورة

  • في هذه الأمور يساعد الذهاب إلى المتاجر في بعض من الأشياء، وخصوصًا إذا كانت السيارة لا تتقدم في سنة الإصدار بشكل كبير، ويمكن مساعدتك المتخصصين في هذه المتاجر.
  • صعوبة نسخ جميع مفاتيح السيارات الحديثة يرجع إلى دقة تصنيعها، والذي يسعى في نسخها، أو تقليدها بشكل كبير، ولأنها تحتاج إلى متخصصين محترفين حتى تتمكن من تشغيل السيارة مرة أخرى.
  • عندما يريد الأشخاص المالكون للسيارات تفصيل مفتاح سيارة جديدة في أول مكان يأتي في أذهانهم هو الذهاب إلى المتاجر المجاورة، ولكن هذا لا يتناسب مع كل السيارات. 
  • تكون الأسعار الخاصة بالمتاجر أرخص بكثير من التوكيل، ويصل سعرها من 850 جنيه حتى 2000 جنيه، وهذا يرجع إلى موديل العربية، وصعوبة نسخ، وتقليد المفتاح. 

في هذا المقال قمنا بتقديم كل المعلومات الخاصة بمفاتيح السيارات، وعندما تريد تفصيل مفتاح سيارة جديدة، وطريقة لوجود الحلول حتى تحصل على نسخ أخرى للمفاتيح عند الطوارئ.


Posted

in

,

by

Comments

ردان على “تفصيل مفتاح سيارة 99994839”

  1. […] تختص بعملية التغيير والتركيب وكذلك صب، وتبديل وأيضًا تفصيل المفاتيح لكافة […]

  2. […] ولكن الحل الأسهل عادةً هو اتباع التعليمات الواردة في دليل مالك السيارة. تعد عملية  تفصيل مفتاح سيارة […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button