برمجة ريموت

برمجة ريموت السيارة 99994839

برمجة ريموت السيارة يبحثون الأشخاص المهتمين بالسيارات عن طريقة البرمجة لأن هذا الأمر بدأ يشكل طفرة في عالم مفاتيح السيارات خصوصاً القديمة، وأنها تطور كبير لكل الأشخاص المالكون لسيارات قديمة، والذين قاموا باكتشاف هذا الأمر هي الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت في إستخدام الريموت الكنترول الى جميع السيارات القديمة، والحديثة، سنتحدث عن كافة المعلومات من مقالنا هذا تابعوا معنا.

برمجة ريموت السيارة

بدأ يحدث طفرة كبيرة في برمجة ريموت السيارة من خلال تطور التكنولوجيا في عام 1982 كانت بداية ظهور تطور كبير من ريموت السيارات، وتم إنشاء أول ريموت للسيارة يساعد على غلق، وفتح الأبواب، وكان شي إعجازي لدى الكل في هذه الفترة، لأنه يعد تطور كبير، حيث تبين الآتي:

  • تم إنشاءه على يد رينو فيغو، والذي عمل جاهدًا على إنشاء برمجة خاصة بريموت السيارة بأفضل جوده حتى يتناسب مع جميع الظروف التي بدأ في الاستخدام عبر موجات الخاصة بالراديو، وكانت تعمل على مسافات طويلة نسبيًا تصل إلى خمس أمتار.
  • بعد إكتشاف هذا الريموت بدأت الشركات العالمية، مثل مرسيدس، وبي ام يجعلون سياراتهم تعمل بالريموتات بدلاً من المفاتيح، ومن هذا الوقت بدأ جميع السيارات تمتلك هذه الأداة حتى تساعدهم في غلق، وفتح الأبواب عن بعد، وكان تطور كبير في هذه الفترة من ناحية التقدم.
  • كانت تختلف الشركات العالمية عن الإختراع البدائي لها أنها كانت تعمل وفقًا للأشعة تحت الحمراء، ولكن كان لديه الكثير من العيوب، وأهمها هو أن المفتاح يعمل في مسافات قريبة، وليس كما كانت في السابق تعمل على مسافات طويلة تصل إلى خمس أمتار، ولكن هذا الأمر لم يجعل الأشخاص يشترون سيارات الماركات العالمية.
  • مع دخول عام 1989 بدأ الريموت الكنترول يغزو أمريكا الشمالية، وأوروبا بشكل كبير، وبدأ معظم السيارات بداخلها تعمل بهذا النظام، وتحتل مكانة كبيرة بين كل السيارات الأخرى.
  • بعد هذه السنة بدأ في إنشاء جميع السيارات بهذا النظام، ولم يعد يوجد سيارة، واحدة تم إنشاؤها بعد هذا العام بدون الريموت الكنترول، ولهذا السبب يبحث الكثير عن طريقة البرمجة بشكل مستمر لأنها أصبحت لغة العصر في عالم السيارات.
  • قام كل الشركات المصنعة للسيارات بإضافة بعض الأشياء التقنية،  والتكنولوجية التي تساعد على تمييز سياراتها عن كافة الريموتات المتاحة حاليًا، والتي أصبحت كثيرة جدًا في هذا الوقت، وبدأ العمل على ريموت الكنترول دون وجود مفاتيح إضافية كما هو الآن.
برمجة ريموت السيارة
برمجة ريموت السيارة

طريقة برمجة ريموت السيارة

يعد موضوع طريقة عمل البرمجة من أكثر المواضيع الشائعة في هذه الفترة خصوصًا لكل مالكي السيارة، والآن سوف أساعدك في برمجة الريموت  الخاص بك بأسهل الطرق المتاحة حالياً، ولكن هناك بعض السيارات لا تعمل بهذه الطريقة فيجب تجربتها جيدًا في البداية برمجتها بكل سهولة كالتالي:

  • في بداية الأمر يجب أن تقوم بفتح السيارة، والدخول إليها، ثم تقوم بإغلاق جميع الأبواب جيدًا حتى تبدأ في تشغيل البرمجة.
  • بعد ذلك يجب إحضار مفتاح السيارة، ووضعه داخل المكان المخصص له، وأن تكون السيارة في وضع الاستعداد، ولكن دون تشغيلها فقط نضعه بشكل مؤقت داخلها.
  • من أهم الخطوات هذه الخطوة هو التأكد من غلق جميع الأبواب بالريموت جيدًا، ثم تقوم بفتحها ثم إغلاقها ثم تعيد ذات الخطوات، وتغلقها ثم تفتحها، وهكذا عدة مرات، وبعد هذا الأمر للتأكد من الانتهاء الصحيح لهذه الخطوة سوف تغلق الأبواب، وتفتح بشكل تلقائي دون التدخل، وفي هذه الخطوة تتأكد أن البرمجة بدأت في التشغيل.
  • حتى تتأكد من برمجة الريموت الخاص بالسيارة يجب أن تضغط أكثر من مرة على زر القفل، والفتح لمدة تصل إلى 15 ثانية بسرعة كبيرة، وفي هذه المرحلة سوف تتأكد من أن البرمجه بدأت في التشغيل بشكل ممتاز حتى تلاحظ أن الأبواب تغلق، وتفتح في وقتها المحدد، ويمكن تشغيل هذه البرمجة على عدة اجهزة تصل إلى أربعة.
  • بعد الإنتهاء من كل هذه الخطوات، والتأكد أنها تعمل بشكل جيد يجب تشغيل السيارة حتى تقوم بإنهاء عملية البرمجة الخاصة بريموت السيارة، وبعد هذا نقوم بتجربة الريموت بشكل سليم حتى نتاكد أنه يعمل.

طريقة أخري تصلح في برمجة ريموت السيارة

سوف أوضح إليكم الآن طريقة أخرى تصلح في البرمجة التي تساعد بعض الأشخاص التي لا تنجح معه الطريقة السابقة في السيارة الخاصة بهم، وهذه الطرق تصلح مع معظم السيارات بعد عام 2003، ونأمل أن هذه الطريقة تساعد في عمل البرمجة الخاصة بريموت سيارتك، وهى كما يلى:

  • يجب في بداية الأمر الدخول إلى السيارة ثم تقوم بغلق جميع الأبواب والقفل المركزي للسيارة يكون مغلق بالتأكيد، وهذه الخطوة يجب التأكد منها بشكل جيد.
  • بعد الإنتهاء من الخطوة الاولى يجب أن تقوم بالضغط على الزر الذي يقوم بفتح باب السيارة وبعد ذلك تقوم بفتح الباب، والتأكد أنه مفتوح حتى تتم كل الخطوات القادمة بشكل جيد، وتتم عملية البرمجة لريموت السيارة الخاصة بك.
  • يجب إدخال المفتاح في المكان المخصص له، وهذا الأمر نكرره مرتين.
  • بعد ذلك يجب غلق الباب المخصص للسائق، ثم فتحه مرة أخرى حتى نتأكد من بدء البرمجة.
  • يجب إدخال المفتاح مرة أخرى في المكان المخصص له، ثم نقوم بإخراجه.
  • بعد ذلك يجب تكرار عملية غلق، وفتح الأبواب، ثم نغلقه مرة أخرى.
  • يجب أن نقوم بالضغط على زر الموجود داخل الريموت، ثم زر of للتأكد من انتهاء البرمجة، والبدء في استخدام الريموت.
  • بهذه الطريقة تكون انتهت البرمجة الخاصة بريموت السيارة لطراز عام 2003.

أسباب تعطيل برمجة ريموت السيارة

هناك الكثير من الأسباب التي تقوم بتعطيل برمجة ريموت السيارة الخاصة بك، وهذا يرجع إلى نوع السيارة، أو إتباع الخطوات التي ذكرناها في السابق بشكل خاطئ، وهذا يجعل البرمجة أكثر صعوبة، والتي تحتاج في هذا الوقت إلى الآتي:

  • الذهاب للفنيين، والمتخصصين في هذا المجال عن طريق الذهاب لمتاجر المجاورة، أو التوكيل، أو الشركة المصنعة للسيارة، وتعد هذه الأمور هي الأسلم دائمًا حتى نكون محافظين على السيارة بشكل كبير، ولا يحدث أتلافات، أو خدوش، أو كسور أثناء إستخدام البرمجة بشكل خاطئ خصوصًا في أماكن دخول المفاتيح. 
  • كما يجب النظر في البداية على البطاريات الخاصة بالريموت، وفي الأغلب تكون، مثل بطاريات الساعات التي تكون في اليد، ويمكن تغييرها بكل سهولة دون اللجوء إلى المتخصصين، والفنيين في هذا المجال حتى تتم هذه العملية.
  • من أكبر الأسباب التي تؤدي إلى إيقاف برمجة الريموت هو تركه وإهماله، وخصوصًا عند بدء الأطفال باللعب به، أو يكون تم وضعه في أماكن شديدة الحرارة، أو أماكن مبللة، وكل هذه الأمور تؤدي إلى الإتلاف.
  • يمكن أن يكون السبب الغير مرئي لدينا هو أن العطل داخل السيارة في مكان الإستقبال، ولكن هذا الأمر يكون بشكل مستبعد، ويحدث بين سيارات قليلة جدًا. 

في هذا المقال أوضحنا كافة المعلومات عن برمجة ريموت السيارة الخاصة بكم، أسباب تعطيل هذه البرمجة في بعض السيارات، وطريقة حل المشكلة، وكيفية برمجة معظم السيارات الموجودة حاليًا في الأسواق نتمنى أن نكون وضحنا كل المعلومات التي تحتاجونها بشكل وافي.

Comments

10 ردود على “برمجة ريموت السيارة 99994839”

  1. […] عمل برمجة مفاتيح السيارات بشكل مميز ورائع، وذلك لمختلف الأنواع، ويمكن عملها مرة […]

  2. […] البديلة، والمميزة لفتح أبواب السيارات، وذلك مع إتاحة ريموت السيارة المناسب المخصص لكل نوع من […]

  3. […] لجميع انواع مفاتيح السيارات المختلفة، ويتم أيضًا عمل خدمة برمجة الريموتات المخصصة للسيارات، ويكون ذلك في حالة تبديل البطارية في […]

  4. […] في التخلص من أي مشكلة قد تكون موجودة في المفتاح، أو ريموت السيارة أيضًا صناعة أي من الريموتات الحديثة، وكذلك عمل بصمات […]

  5. […] لا تقتصر الشركة على فتح أقفال البيبان فقط بل لديها العديد من الخدمات الأخرى مثل فتح الأقفال الخاصة ببرمجة ريموت السيارة.  […]

  6. […] الممكن أن يتعرض ريموت السيارات إلي التلف نتيجة وقوع مياه، أو أي شئ سائل، أو من الممكن […]

  7. […] تتم من خلال مجموعة من العمال المتخصصين في عمليات برمجة الريموت والتي تعد من أبرز الأشياء التي يبحث عنها العملاء بشكل […]

  8. […] يستخدم فنيو فتح قفل السيارة بالتيار المستمر وجهك أو بصمة إصبعك للقيام بعملية برمجة ريموت السيارة […]

  9. […] ريموت السيارة وذلك عندما يقع أي سائل على ريموت السيارة سوف يتسبب في […]

  10. […] وتصليح المفاتيح التالفة، لدينا أفضل الخبراء في عمل برمجة مفاتيح السيارات و تصليح الريموتات، وكل ذلك مع خدمة التوصيل ايضا الى […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button