فتح اقفال ابواب

فتح اقفال ابواب 99994839

فتح اقفال ابواب يتعرض العديد من الأشخاص في الكثير من الأوقات بفقد مفتاح الباب الخاص بهم سواء كان باب شقه، أو مكتب، أو غيره من الأماكن وقد ينتج عن ذلك حيره كبيرة وتفكير عميق حول كيفيه التخلص من هذه المشكلة، والتي هي فتح اقفال ابواب بطريقه سهلة، وصحيحة، وسريعة لأنه قد يكون هناك بعض الامور الطائرة التي تستلزم وجود حل سريع لكى يتم التخلص من هذه المواقف تابعوا معنا ليصلكم كل جديد.

 فتح اقفال ابواب

هناك العديد من الأشخاص  تمر عليهم مواقف ليست متوقعة، وقد يسبب لهم ذلك إزعاج، أو بعض المشاكل التي من هذه المواقف أن يقفل الباب الخاص بهم سواء كان باب شقة، أو مكتب، أو غيره ولا يستطيع فتحه، ويكون هذه لعدد اسباب مثل نسيانه فى مكان، أو ضياعه، أو كسره، أو إتلاف بشكل أو بأخر، ولكى تستطيع التخلص من هذه المواقف يجب علينا تعلم فتح اقفال ابواب التي من أهم ما يلزم معرفته ما يلى:

 فتح اقفال ابواب عن طريق استخدام السكين

  • يمكنك فتح قفل الباب المغلق أو الأبواب العالقة من خلال استعمال السكين، وهى من اكثر الطرق المعروفة والممتشرة في استخدامها بين الكثير من الأفراد.
  • كما يتم استعمال السكين في مثل هذه المهام عن طريق يتم إدخال حرف السكين الحاد داخل الثقب الموجود في قفل الباب المراد فتحه ثم تحريك السكين في الاتجاه الذى يوجه إليه المفتاح نفسه مع الضغط البسيط، ومن خلال ذلك يتم التخلص من هذه المشكلة بكل سهولة. 

 الدبابيس

  •  تعد الدبابيس من  أكثر الأشياء سهلة الوجود والتي تكون معنا معظم الأوقات، ولذلك يتم استخدمها بشكل كبير للتخلص من مشكلة فتح الأقفال الخاصة بالابواب، وهذه عن طريق استعماله بأن يتم إدخاله في الثقب الموجود في القفل، أو في الباب العالق.
  • ثم يتم تدويره على الاتجاهين بطريقة عشوائية، وسهلة، وبسيط، ومن ثم بعد ذلك يتم فتح اقفال ابواب المغلقة، أو التي بها مشكله في فتحها.

 البطاقة الشخصية

  • من أسهل وابسط الطرق التي يتم بها فتح اقفال ابواب هي طريقه فتحها بالبطاقة الشخصية، وهذه من خلال وضع سن البطاقة الشخصية بشكل عمودي دخل ثقب الباب العالق، او قفل هذه الباب، وتدويره في اتجاه تحريك مفتاح الخاص بهذه الباب.
  • وبعد التخلص من هذه الخطوة، وسحب البطاقة الشخصية يتم فتح اقفال ابواب المغلقة بكل سهولة.
  • وقد تكون هذه الطريقة ليس من أفضل الطرق لأنها قد ينتج عنها إلحاق الضرر بالبطاقة الشخصية التي تم استخدامها، ولهذه لا يفضل استخدام هذه الطريقة دائمًا إلا في وقت الضرورة.

استخدام الأشعة

  • مع هذه الطرق التي تم عرضها هناك طريقة أخري يمكن فتح اقفال ابواب العالقة من خلالها مثل الأشعة، والمراد بكلمه الأشعة هنا فهي تلك الأشعة الموجودة في مجال الطب ومن المعروف يجب أن تكون هذه النوع من الإشعاع لا يصح استعماله، فقد يتم التنبيه إلى أن لا ينوه عن استخدام هذه الطريقة في كل الأوقات، وإنما يتم استخدمها عندما يكون الباب مغلق بطريقة عادية، ولهذه يتم استخدام هذه الطريقة، ولكنها ليس الأكثر استخدام لأنها قد لا تصيب أحيانًا.
  • .لهذا قد يذهب القليل من الأفراد إلى استخدام ورق الأشعة في فتح اقفال ابواب مغلقة، ويمكن استخدامها بنفس ذات الأسلوب التي تم به فتح الباب بواسطة البطاقة الشخصية والتي هي، أدخال إحدى أطراف الأشعة في الثقب الموجود في قفل الباب المراد فتحه.
  • ثم لفه بشكل دائري على كلتا الجهتين لكى يتم فتح اقفال ابواب مغلقة بكل سهولة، ويجب الأخذ في عين الاعتبار عند استخدام هذه الطريقة إضافة القليل من الزيت في الثقب الموجود في الباب العالق لكى نستطيع التخلص من هذه الطريقة بشكل آمن وصحيح، وأكثر سهولة. 

فتح قفل الباب باستخدام أله حاده

  • من الطرق التي يمكن من خلالها فتح اقفال ابواب مغلقه استخدام اله حاده، والتي تكون مثل آلات الكهربائية النفط، أو غيره من الأدوات التي نستطيع أن نقوم بداخلها في الثقب الموجود في قفل الباب المراد فتحه وكأنها الفتاح الخاص بتلك الباب، حيث يتم وضعها في مكان المفتاح الخاص بالباب وتحريكها بنفس ذات الطريقة التي يتم تحريك المفتاح به، ثم يتم ملاحظه فتح الباب مباشرةً.

سلك نحاسي

  •  تستطيع عبر استعمال السلك المصنوع من النحاس فتح اقفال ابواب المغلقة، وذلك عن طريق وضع السلك المصنوع من مادة النحاس داخل الباب من الطرفين، وتدويرها في نفس الاتجاه الذى يتم تدوير المفتاح إليه وتحريك بطريقة صحيحة، كما ينتج عنه فتح اقفال ابواب مغلقه.
  • يجب العلم بأن يتم استعمال هذه الطريقة في حالة فتح اقفال ابواب عالقة، وليس عند قفل الكالون نفسه، كما لا يمكن استخدام بعض الطرق العفوية، مثل كسر الباب، أو ضربه بالقدمين مما يؤدى ذلك إلى وقوع الضرر على الفرد الذى يحاول ذلك وعلى الباب أيضًا.

كسر الباب المغلق

  • تعد هذه الطريقة من أخطر الطرق استعمالاً على الإطلاق لأنها قد ينتج عنها أصابة الشخص الذى يقوم بضرب الباب، أو أصابة الباب نفسه بأن يتم كسره، أو غيرها من الإصابات التي تؤدي إلى فقدان الباب دائمًا، ولكن يمكن استعمال هذه الطريقة فقط في حاله الطوارئ، مثل ان يكون هناك كارثة تحدث داخل المنزل، أو المكتب، أو أي المكان المغلق بابه لذلك يجب التخلص من قفل هذه الباب بسرعة لكى يتم إلحاق ما يحدث بالدخل.

كيفيه فتح كالون باب مصنوع من الحديد في حاله عدم وجود مفتاح

العديد من الأفراد يقعون في العديد من المواقف التي نستطيع من خلالها فتح بيبان منازل عند فقد المفتاح الخاص به، ومن أهم، وأسرع هذه الطرق ما يلى:

  •  مسمار مصنوع من المعدن: نستطيع فتح اقفال ابواب بواسطة استخدام مسمار مصنوع من المعدن بطريقة سريعة وأمنه، ويتم واضع سن المسمار في فتحه الباب مكان المفتاح الخاص بالباب، وتحريكه بشكل عادى، حيث يتم سحب المسمار من الباب بكل سلاسة، ومن بعد ذلك يا ملاحظه فتح الباب بكل حرص، وبدون أي أضرار.
  •  قطع معدنية: العديد من الأفراد يستعملون القطع المعدنية في فتح كالون الباب، وذلك عن طريق المراحل الأتية، يتم وضع القطعة المعدنية في الثقب الموجود في الباب أي موضع المفتاح الخاص بالباب ولفها جيدًا على كلاً من الاتجاهين، ويلزم قبل هذه الخطوة من أن يدهن هذه القطعة بمادة لكى يتم إدخال هذه القطعة في الباب بكل سهولة. 
  • بناءً على ذلك يجب الأخذ في عين الاعتبار بأنه يلزم احذ جميع الاحتياطات الازمه لكى يتم تجنب مثل هذه المواقف ومن هذه الاحتياطات ان يكون هناك نسخه احتياطية موجودة سواء كان  الفتاح خاص  باب المنزل او المكتب او خزنه او غيرها.

والخلاصة انه قد يقع الكثير من الناس في العديد من المواقف التي ليس في الحسبان في فتح اقفال ابواب وقد يحتاج منا هذه إلى معرفه الطرق التي نستطيع أن نتخلص منها وان هناك مجموعه من أفضل الطرق فيجب أن نكون على علم كافي بها. 

Comments

5 ردود على “فتح اقفال ابواب 99994839”

  1. […] من أهم الخدمات خدمة تنظيف الأقفال والتخلص من الصدأ، والجير وجميع العوالق، حيث أن الصدأ المتراكم يسبب صعوبة عند فتح اقفال الأبواب.  […]

  2. […] الحديثة، والمتعددة التي تستخدم دائمًا في خدمة فتح الأبواب بكل سهولة واحترافية، […]

  3. […] عمل الشركة  لديهم خبرة وكفاءة كبيرة في إصلاح، وفتح أقفال أبواب باستخدام الأساليب، والاستراتيجيات الحديثة […]

  4. […] في تلك الشركة الكثير من الخدمات التي تتعلق بعملية فتح الأقفال سواء تصليح، أو صيانة، أو حتى نسخ، وغير ذلك من كافة […]

  5. […] أقفال أبواب السيارات مهما اختلف نوع السيارة وفي جميع […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button