بدل فاقد مفتاح سيارة

عمل مفاتيح سيارات 99994839

عمل مفاتيح سيارات يسعى الكثير من الأشخاص إلى ‎صناعة مفاتيح خاصة بسياراتهم  حتى يتمكنوا من الحصول على النسخ الإضافية من مفاتيح السيارة الخاصة بهم لكى ينتفعوا بها خصوصًا في أوقات الطوارئ عندما تفقد في العمل، أو المنزل، أو ينساها داخل السيارة، ويغلق عليها لذلك هناك الكثير من المتاجر التى تقوم بصناعة المفاتيح خصوصًا بعد شراء سيارة جديدة، أو نسخ المفاتيح القديمة لذلك سوف أوضح لكم كل الأمور الخاصة بمفاتيح السيارات‎.

عمل مفاتيح سيارات

في الكثير من الأوقات يتعرض أصحاب السيارات إلى فقدان المفاتيح، أو نسيانها في مكان ما، ولذلك يحتاج إلى الآتي:

  • نسخ مفاتيح  بشكل دوري حتى لا يصعب عليه تشغيل السيارة في حالات الطوارئ الكثيرة التي تحدث بشكل مفاجئ، وتضع الشخص في موقف لا يحسد عليه. 
  • عندما تتلف مفاتيح سيارتك هذا لا يرجع إلى نوع السيارة، وحدثتها، والشركة التي قامت بتصنيعها فهذه الاتلافات تحدث بشكل دوري بسبب أخطاء عند الاستخدام من المشتري، لذلك يجب على مالك السيارة إلى عمل مفاتيح سيارات جديدة.
  • عندما تريد شراء سيارة جديدة يجب عليك معرفة اذا كان تغيير، وتصليح المفاتيح الخاصة بالسيارة على الشركة، وفي الضمان، وهذه تعتبر من أفضل، وأهم الخدمات التي تقدمها شركات السيارات للمشتري حتى يسهل عليه إيجاد نسخ احتياطية، ولا يحتاج إلى ‎تصنيع مفاتيح سيارات كل فترة، أو عند التلف.
  • عند قيامك بشراء عربية حديثة الإصدار خصوصاً إذا كانت إصدار السنة الحالية فأنت تحتاج للذهاب إلى المعرض الخاص بها، والتوكيل حتى تقوم بإنشاء مفاتيح للسيارة من خلالهم فقط.
  • عندما يكون تغيير المفاتيح داخل الضمان الخاص بشراء السيارة، وتريد من خلالهم ذلك فإنك تحصل على الكثير من الخصومات، وهذا يكون ميزة للشراء.
  • تحتاج فقط عندما تذهب إلى المصنع الخاص بسيارتك الجديدة، و‎تصنيع المفاتيح الخاصة بالسيارة إلى كل المعلومات الخاصة بالسيارة بنوعها، وسنة إصدارها، والبطاقة الشخصية الخاصة بك، والمفاتيح التي استلمتها عند شراء السيارة، وتقوم بتقديمها إلى التوكيل حتى يساعدك في الحصول على المفاتيح الجديدة.

مفاتيح السيارات

مفاتيح السيارات هو أساس كل سيارة، والذي يعمل على تشغيلها، وتحريكها، ويساعد المستخدم في الوصول إلى محرك السيارة، والبدء في استخدامها من خلال المفاتيح، وهي تعد من أهم الأجزاء داخل السيارة لذلك يبحث الكثيرون عن مفاتيح سيارات.

طريقة برمجة مفاتيح السيارات

سوف أوضح لكم أفضل، وأهم طريقة برمجة مفاتيح السيارات التي تساعدك في الكثير من الأمور التي تحتاجها بعد صنع المفاتيح، وهي كالتالي:

  • أولاً يجب عليك الدخول إلى السيارة الخاصة بك، والتأكد من إغلاق جميع الأبواب بشكل محكم.
  • ثانيًا يجب إستخدام النسخة الجديدة من المفاتيح في المكان المخصص لها، ويتم وضعه دون تحريكه للبدء في الاستخدام، والتشغيل.
  • ثالثًا يجب التأكد من قفل الأبواب من خلال الزر الموجود داخل الريموت، وهذا يكون بشكل مستمر عن طريق فتح، ثم قفل الشبابيك، وإجراء هذه العملية أكثر من مرة بشكل مستمر، وهذا يدل على بدء تشغيل المفاتيح الجديدة على السيارة بشكل سليم.
  • رابعًا يجب أن تقوم بالضغط على الزر الخاص بالأبواب أكثر من مرة لمدة تصل إلى 15 ثانية حتى نتأكد من أن المفاتيح الجديدة تعمل على السيارة بشكل كلي.
  • يمكن تشغيل هذه الخطوات على عدة اجهزة تصل إلى أربع أجهزة، وتقوم بتكرار العمليات عليها.
  • حتى نبدأ في إنهاء العملية الخاصة ببرمجة المفاتيح الجديدة يجب علينا تشغيل محرك السيارة، والبدء في استخدامها.
  • أخيرًا يجب التأكد أكثر من مرة بعد التشغيل من المفاتيح على كل الأوامر الخاصة بالسيارة.

كيفية صناعة مفاتيح السيارات

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة صناعة المفاتيح لأنها تعد من أهم الأمور داخل السيارة، ويقوم دائمًا بالبحث عن أماكن ‎عمل المفاتيح بشكل مستمر، وخصوصًا عند شراء سيارة جديدة، ونحتاج إلى بعض النسخ الإضافية، فقد تبين الآتي:

  • في السنوات الماضية كانت تقوم صناعة المفاتيح عن طريق اليد بشكل يدوي، ويقوم بهذا متخصص في المفاتيح.
  • عندما يشتغل المحرك، ويقوم بانطلاق الشرارات الكهربائية الموجودة داخل البطارية بعد تشغيل المفتاح فإنه يعمل بعد ذلك.
  • بعد تدوير المحرك، والبدء في الاستخدام، وتشغيل الموتور، ويبدأ في التدوير من خلال الترس الصغير، ويتم تحريكه عن طريق العمود المرفقي، ومن خلال هذا يتم تشغيل المفاتيح على السيارات بشكل سليم، ويجب تجربتها كما ذكرنا في السابق بشكل جيد قبل الاستخدام.

أنواع مفاتيح السيارات

هناك الكثير من انواع المفاتيح الموجودة بالسوق، وهذا التنوع يرجع إلى أنواع السيارات الكثيرة الموجودة في المتاجر، والتي يحتاج أصحابها في صناعةمفاتيح بشكل مستمر حتى يصبح لديهم النسخ الكافية للمفاتيح في وقت الطوارئ، من بينها ما يلى:

  • ميكانيكال كيز: تعد هذه المفاتيح من المفاتيح البدائية القديمة، والتقليدية، وهي من نوع الخاص بتويست.
  • ريموت كيز: يعد هذا النوع من المفاتيح هو الأكثر تطورًا، والمتاح حالياً بشكل كبير عن المفاتيح الأخرى، وهذا يساعد المستخدم في فتح السيارة، وغلقها عندما يريد بكل سهولة، وهذا يتم عن طريق الجهاز اللاسلكي الموجود داخل المفتاح، والذي يرسل الإشارات إلى الجهاز الخاص بالاستقبال داخل السيارة، والذي يساعد في إجراء هذه العمليات بكل سهولة. 
  • ترانسبوندر كيز: تعد هذه المفاتيح من المفاتيح الأكثر تقدمًا في عالم السيارات، والتي توفر الكثير من الجهد على المستخدمين، وهذا يتم من خلال فتح، وغلق السيارة بكل سهولة من خلال موجات إلكترونية تقوم بإرسالها إلى جهاز الاستقبال بكل سهولة، وإرسال الرموز الخاص بكل إجراء، ويمكن وضع رمز أمان، وهذه من أكبر، وأفضل المميزات الخاصة بأنواع المفاتيح هذه لأنها تعطي للمستخدم الأمان الكامل، ويمكن تغيير الرمز بعد كل استخدام، كما يجب، وهذا يعمل على الكثير من خصائص الأمان.
  • فيليب ستايل ريموت: هذه الأنواع لديها الكثير من الخصائص، وأهمها هو يمكن استخدامها من خلال السحب، والطي بكل سهولة.
  • سمارت كيدز: تعتبر المفاتيح الذكية واحدة من أهم، وأكبر التطورات التي حدثت مؤخرًا في عالم المفاتيح، وهذا يتم عن طريق استشعار المفاتيح  عندما تقترب إليها بكل سهولة، ويمكن استخدامها، وهو داخل جيب، أو حقيبة صاحب السيارة بكل سهولة لأنها لديها أجهزة استشعار قوية تحتاج فقط إلى القرب من السيارة، وتقوم السيارة بتشغيل المحرك بشكل تلقائي، ولا تحتاج بإدخالها إلى المكان المخصص للمفاتيح كما في المفاتيح التقليدية.
  • ماستر كيز: تعد هذه المفاتيح من الأنواع الأكثر شهرة في فتح جميع أنواع السيارات بكل سهولة.
  • ڤيلت كيز: هذه المفاتيح واحدة من أهم المفاتيح المصممة اصطاف جميع السيارات، ومن خلالها يمكن تشغيل، واغلاق السيارة بكل سهولة.

برمجة مفاتيح السيارات بشكل يدوي

هناك الكثير من الأشخاص يريدون ‎تغيير مفاتيح سياراتهم بأخرى جديدة حتى يكون لديهم الكثير من النسخ الاحتياطية، ولذلك سوف أوضح لكم برمجة مفاتيح السيارات بشكل يدوي، وكيف تتم كالتالي:

  • أولا يمكن أن يقوم المستخدم استبدال المفاتيح القديمة بمفاتيح أكثر تقدمًا تكون لديها الكثير من المزايا الأخرى.
  • يجب توافر الكثير من الخصائص داخل السيارة، مثل توافر رقاقة، والتي يتم تشغيلها من خلال المجال المغناطيسي، والذي يساعد على برمجة المفاتيح بكل سهولة، وإمكانية تغييرها، ومساعدة المستخدم في الحصول على الكثير من المميزات.
  • يجب وضع كل البيانات الخاصة بالمفاتيح حتى تستطيع تشغيل، و برمجة المفاتيح الحديثة بكل سهولة.
  • هناك الكثير من طرق البرمجة، وطريقة تشغيلها بشكل سليم، والتي قمنا بتوضيحها لك في الأعلى.

قدمنا في هذا المقال كل المعلومات الخاصة، والتي تساعد أصحاب السيارات الحديثة، والقديمة في عمل مفاتيح سيارات بكل سهولة، وطريقة برمجتها، وتشغيلها، وذكر أنواع المفاتيح، ومميزاتها نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل المعلومات التي تحتاجونها في هذا الموضوع.

Comments

6 ردود على “عمل مفاتيح سيارات 99994839”

  1. […] الطريقة من أكثر الطرق شيوعًا في الحصول على بدل فاقد مفتاح سيارة وهو الذهاب إلى المتاجر الخاصة بذلك القريبة، والتي […]

  2. […] القيام باستخراج أحد مفاتيح السيارات للعملاء لكن بشكل سريع، وفي وقت مميز، وذلك في حالة حدوث […]

  3. […] التي تم فقدانها، وكل ذلك في أسرع وقت، حيث  لدينا خدمة صب المفاتيح في جميع أنحاء الكويت، كما لدينا فنيين متخصصين في فتح […]

  4. […] نسخ المفاتيح وصبها، كما تقدم خدمة عمل مفاتيح سيارات بدل فاقد لاستخدامها عند ضياع المفاتيح […]

  5. […] كبيرة من العمال المحترفين وجميعهم متخصصين في خدمات مفاتيح السيارات التي تقدمها الشركة، وبالطبع جميع هؤلاء العمال متدربين […]

  6. […] رقم شريحة مفتاح السيارة بالهاتف المحمول، وهو يساعد في برمجة كل ما يريده مالك […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button